ماذا ارتدت النجمات في الحفل الخيري Baby2Baby؟

أقيم مؤخرا الحفل السنوي الخيري لجمعية Baby2Baby التي تهتم بتأمين مستلزمات الأطفال المحتاجين حول العالم. 
وقد حضر الحفل الذي أقيم في مركز باسيفك ديزاين Pacific Design، باقة كبيرة من مشاهير هوليوود وبلغ حجم التبرعات التي تلقتها الجمعية 12 مليون دولار أميركي. 
كما تم خلال الحفل تكريم النجمة سلمى حايك بجائزة شجرة العطاء على ما تقوم به من أعمال خيرية ونشاطات اجتماعية مختلفة. 
تألقت النجمات على السجادة الحمراء للحفل وتنافسن على اختيار أجمل الإطلالات وأكثرها أناقة فكيف بدت إطلالاتهن؟ 


سلمى حايك 


النجمة المكرمة سلمى حايك اختارت إطلالة باللون الأخضر مرصعة بالكامل بالترتر. وارتدت فستانا بياقة تلتف حول الرقبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الفستان عانق جسم الممثلة بطريقة جميلة وأظهر رشاقتها وأناقتها. 

أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio

Embed from Getty Images


عارضة الأزياء العالمية أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio اختارت فستان حفلات بتنورة منتفخة من مونيك لويليير Monique Lhuillier. الفستان أتى بلون زهري فاتح وتميز بأنه من دون أكمام واضفى عليه إطلالة شديدة الأنوثة والفخامة. 


كريسي تيغان Chrissy Teigen


العارضة كريسي تيغان اختارت فستانا من Afffair من مجموعة ريزورت تميز بشق كبير تحيط به أنماط زهور تمتد من الكتف وصولا إلى فتحة الساق، وتتميز بأنها مرصعة وثلاثية الأبعاد. 


ديمي لوفاتو  Demi Lovato


اختارت الممثلة والمغنية ديمي لوفاتو   Demi Lovato فستانا أسود اللون من الساتان من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana مع قفازات طويلة وحملت حقيبة مرصعة بحجارة الراين من العلامة نفسها لإكمال أناقتها التي تميزت بالحدة والغواية في الوقت نفسه. 


هايلي بيبر Hailey Bieber


العارضة هايلي بيبر Hailey Bieber اختارت فستانا أسود اللون من دون ظهر بقصة مستقيمة من سان لوران Saint Laurent، انسدل بأناقة فوق جسمها من دون أن يلتصق به. 


هايدي كلوم Heidi Klum


العارضة العالمية هايدي كلوم Heidi Klum اختارت فستانا من ليفر كوتور Lever Couture مصنوعا من عدة طبقات مكشكشة من التول فبدت وكأنها ترتدي غيمة أثيرية. 


كيم كارداشيان 


ارتدت كيم كارداشيان فستانا طويلا شفافا مطرزا بزهور سوداء من بالنسياغا Balenciaga 


جسيكا ألبا Jessica Alba


الممثلة جسيكا ألبا اختارت فستانا ذهبي اللون من دون أكمام وبقصة تنورة مستقيمة من تمارا رالف Tamara Ralph.


نيكول ريتشي Nicole Richie


اختارت نيكول ريتشي Nicole Richie أن ترتدي فستانا من المخمل بياقة عالية من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti تميز بلونه الأحمر الداكن. الفستان عانق جسم نيكول النحيل ليظهر رشاقتها قبل أن تنسدل تنورته على الأرض وينبثق عنها ذيل قصير. 

نيكي ريد Nikki Reed

الممثلة نيكي ريد Nikki Reed اختارت فستانا أحمر اللون يشبه العباءة أو القفطان في تصميمه من مونيك لويليير Monique Lhuillier مرصع بحبوب الخرز والترتر .


أوليفيا وايلد Olivia Wilde


اختارت الممثلة أوليفيا وايلد Olivia Wilde فستانا باللون الأبيض منقطا بدوائر سوداء اللون من بالمان Balmain لكن خيارها ورغم كونه أنيقا، إلا أنه لم يكن بنفس فخامة خيارات النجمات الأخريات في الحفل. 

للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي أجمل إطلالات السجادة الحمراء في اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات