أجمل إطلالات السجادة الحمراء في اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي

شهد اليوم الثامن من مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ80 تدفق الكثير من نجمات وعارضات أوروبا على السجادة الحمراء. حيث تنافست النجمات على اختيار أجمل الإطلالات التي تليق بمهرجان بقيمة مهرجان البندقية في محاولة للتخفيف من تأثير غياب نجوم هوليوود عن هذا الحدث السينمائي المهم. 

فكيف أتت إطلالات النجمات في اليوم الثامن؟ 

 

بار رافايلي 

Embed from Getty Images


العارضة العالمية بار رافايلي Bar Rafaeli ترفع من جرعة الفخامة في مهرجان البندقية بحضورها عرض فيلم أوريجن Origin 
ارتدت بار فستانا من الحرير الأسود مع ذيل أبيض اللون، يبدأ من ظهر الفستان وليس من خصره وكأنه كاب إلا أنه لا يغطي الكتفين. الفستان بياقة على شكل قلب مفتوح.


كاترينا مورينو 

Embed from Getty Images


الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو Caterina Murino، بدت شديدة الجمال والأناقة وهي ترتدي فستانا أحمر من دون أكمام، مع تنورة منتفخة وساهمت تسريحة شعرها، في إضفاء نفحة من أناقة هوليوود في الأربعينيات على إطلالتها. كما أنها انتعلت حذاء بكعب قصير مزين بإبزيم مرصع بالكريستال عند مقدمته نفح إطلالتها بالكثير من الأناقة

للمزيد عن المهرجان الفساتين بالألوان المعدنية تتلألأ على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي

ديانا غيني 

Embed from Getty Images


الممثلة والعارضة الرومانية ديانا غيني Diana Ghenea، اختارت إطلالة غلامور، من خلال فستان من الساتان الأبيض بياقة مستديرة منخفضة، وشق يصل إلى أعلى الفخذ. ولتضمن أن إطلالتها ستحوز على الإعجاب نسقت الفستان مع شال من الريش استقر فوق كتفيها. 


المغنية لوريتا غرايس

Embed from Getty Images


المغنية لوريتا غرايس Loreta Grace حرصت على اختيار إطلالة جريئة وحادة حيث ارتدت فستانا أسود اللون مع قلنسوة غطت رأسها. ولمزيد من الحدة على إطلالتها ارتدت حزام عريضا من الجلد انبثق منه ما يشبه الكشكش فوق الوركين. 


العارضة أليس باسو

Embed from Getty Images


العارضة والبلوغر الإيطالية أليس باسو Alice Basso، أظهرت جمال جسدها الرشيق، من خلال ارتداء فستان طويل كحلي اللون بقصة مستقيمة منسدلة، يأتي مع كم واحد يتحول إلى كاب. الملفت أن الكاب أتت بطانته باللون الزهري الفاقع. 

 

تانيا لا غاتا 

Embed from Getty Images


الممثلة والعارضة الإيطالية تانيا لا غاتا Tanya La Gatta اختارت إطلالة متلألئة قوامها فستان ذهبي مع ذيل من الساتان بلون برتقالي محروق. 

 

للمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان البندقية اقرئي الأسود سيد إطلالات إسراء بلجيتش في مهرجان البندقية السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات