أجمل مجوهرات مرصعة بالأحجار الزرقاء لإطلالة ملكية راقية

كما تعلمين أن اللون الأزرق هو اللون الملكي الراقي والمفضل لدى أميرات القصور الملكية، لما يتمتع به من جاذبية وفخامة، سواء في الأزياء، الاكسسوارات، أو المجوهرات، وقد جمعنا لكِ أجمل مجوهرات مرصعة بالأحجار الزرقاء لتستلهمي منها قطع تكمل أناقتك في مختلف الأوقات.

سوار من بوشيرون

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron مجموعة مميزة من المجوهرات المرصعة بالأزرق، والتي تتخذ شكل الماركيز، ومنها هذا السوار الذهبي الذي يجمع بين الألماس وسحر اللون الأزرق الملكي.

شاهدي سوار الحب من كارتييه بلمسة جمالية جديدة

الصورة من موقع بوشيرون

قلادة من بولغاري

من ماركة بولغاري Bulgari، اخترنا لكِ هذه القلادة الفاخرة من الذهب الأبيض، والمرصعة بالحجر الأزرق الذي يتوسطها ويزينها في مختلف أنحاءها، فضلاً عن فصوص الألماس البراقة.

الصورة من موقع بولغاري

سلسلة من شوميه

لإطلالة رقيقة وعصرية، اختاري سلسلة بسيطة تتدلى منها تعليقة مرصعة بالأزرق، مثل هذا التصميم الذي قدمته ماركة شوميه Chaumet بالذهب الأصفر مع التعليقة المستديرة المرصعة بالأزرق والألماس.

الصورة من موقع شوميه

خاتم من شوبارد

يعد هذا الخاتم من التصاميم الأيقونية التي تتميز بها ماركة شوبارد Chopard، حيث قدمته في مختلف قطع المجوهرات وبألوان متنوعة من الأحجار الكريمة ومنها الأزرق.

الصورة من موقع شوبارد

خاتم من غراف

أيضاً قدمت ماركة غراف Graff هذا الخاتم الفاخر بفص أزرق بيضاوي يتوسطه، ومحاط بفصوص الألماس التي تزيد من سحره وجاذبيته.

الصورة من موقع غراف

قلادة من بياجيه

أعجبتنا هذه القلادة من ماركة بياجيه Piaget، وهي بتصميم الطبقات الذي يضيف لمسة ساحرة لإطلالة المرأة، ومرصع بالألماس، مع الوردة الزرقاء البراقة.

الصورة من موقع بياجيه

أقراط من بياجيه

كذلك أحببنا هذه الأقراط الطويلة من ماركة بياجيه Piaget، والتي تجمع بين درجات الأزرق الأخاذة في تناغم يخطف الأنفاس، فضلاً عن بريق الألماس.

طالعي أجمل مجوهرات بحجر الأونيكس الأسود

الصورة من موقع بياجيه

أضف تعليقا