الفستان الأزرق نجم سهرات شتاء 2024.. اكتشفي طرق تنسيقه

سطع نجم الفستان الأزرق هذا الموسم حيث اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023 – 2024 بموديلات تنوعت من حيث القصات والخامات وحتى الطبعات، والقاسم المشترك بينها الفخامة ودقة التطريز، شاهدي أجمل الفساتين من مجموعات الدور العالمية لعلها تساعدك في إختيار شكل ستايلك في سهرات ومناسبات الشتاء التي تخططين لحضورها.


الفستان الأزرق المخمل المحتشم

Awake Mode

لا خلاف على أن المخمل هو نجم شتاء 2024 حيث هيمن على أغلب عروض الماركات الشهيرة، وجدنا لدى ماركة Awake Mode فستان مخمل أزرق تميز بقصته المحتشمة وأكمامه الطويلة التي تنتهي على شكل الجرس والحواف غير المتساوية، وتلك الأخيرة تعتبر من أبرز الإتجاهات الدارجة هذا الموسم، نسقيه مع حذاء أسود سادة مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي كلاتش أسود صغير مزدان بحبات اللؤلؤ.

اكتشفي أيضًا الملابس المخمل ارتبطت بإطلالات النبلاء وتعود في شتاء 2024 بموديلات فاخرة


الفستان الأزرق القصير 

Dennis Basso

قدمت بعض الفساتين الزرقاء بقصات قصيرة تعلو الركبة، الستايل العصري تألقت به عارضة ماركة دينيس باسو Dennis Basso والتي تألقت بفستان محدد للقامة مصمم بأكمام طويلة منفوخة ومزدان بطبعات فضية على شكل أغصان، نسقيه على طريقتها مع صندال فضي بكعب عالي رفيع، وتممي اللوك بحقيبة كلاتش فضية أو زرقاء رويال.


الفستان الأزرق المغطى بالترتر

Dundas

كالعادة شق الترتر اللامع طريقه إلى مجموعات الخريف والشتاء بل أنه غطى تصاميم كاملة، خطف أنظارنا الفستان الأزرق المحتشم المصمم بأكمام طويلة وياقة عالية من توقيع ماركة Dundas، لائميه مع حذاء مدبب من نفس لون خالي من التطريز، واحملي كلاتش أسود سادة.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة فساتين محتشمة للمحجبات موضة خريف 2023 ستجدد خزانتك


الفستان الأزرق بقصة حورية البحر

Georges Hobeika

حافظت فساتين السهرة المصممة بقصة حورية البحر Mermaid Dresses على مكانها على مدرجات عروض أشهر الماركات العالمية، قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika تصميم أنيق تميز بقصته الأنثوية على شكل حورية البحر وأكمامه المنسدلة عن الكتفين وتطريزه الناعم، نسقيه مع حذاء مدبب فضي، واحملي حقيبة من نفس لون الفستان، واختاري مجوهراتك من الذهب الأبيض.


الفستان الأزرق الناعم

Kevan Hall

طغت فساتين السهرة الناعمة على مجموعات شتاء 2024، قدمت ماركة Kevan Hall فستان أزرق طويل برقبة Boat Neck مزين بثنيات عند الخصر، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش مرصع بالكريستالات.


الفستان الأزرق المزين بشق طويل

Tadashi Shoji

لم تغب فساتين السهرة المشقوقة من الأمام أو على الجانب عن مجموعات شتاء 2024، ولفتنا الفستان المخمل الأزرق طويل الأكمام المطرز في القسم العلوي منه من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع صندال ساتان أزرق مزود بسوار فضي، واحملي كلاتش فضي وارتدي أقراط الثريا المصممة من الذهب الأبيض.

شاهدي أيضًا أجمل فساتين للممتلئات ظهرت على منصات عروض خريف 2023

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة