فساتين محتشمة للمحجبات موضة خريف 2023 ستجدد خزانتك

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا خاصًا بالأزياء الساترة خاصة الفساتين المحتشمة المصممة بأكمام طويلة وقصات واسعة، وضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 باقة واسعة من أجمل الموديلات والتي تنوعت بين السادة والمنقوش، كما حضرت الفساتين الصوف المحبوكة، شاهدي الصور واختاري منها القطع التي ستضفي لمسة تجدد على خزانتك.


فساتين محتشمة للمحجبات مطبعة بالورود

Phillip Lim

لا تزال الفساتين المزينة بأنماط الورود حاضرة هذا الخريف، قدمت ماركة فيليب ليم Phillip Lim فستان أسود متوسط الطول مزين بالورود الزهرية الفاتحة، جربي تنسيقه مع بوت أسود طويل سادة، وتممي الطلة بحقيبة ومعطف ترينش باللون الأسود.

كيف تبدين أطول بفساتين السهرة في مناسبات رأس السنة 2024؟


فساتين محتشمة من الصوف المحبوك

Fendi

أدرجت بعض الماركات الفساتين المحتشمة المصممة من الصوف المحبوك ضمن مجموعات خريف 2023، الصيحة التي ترافقنا من العام الماضي، قدمتها ماركة فندي Fendi حيث ظهرت إحدى عارضاتها بفستان بيج طويل مستقيم القصة مصمم بياقة عالية، مما يرشحه ليكون خيارًا مثاليًا للمرأة المحجبة، جربي تنسيقه مع بوت طويل وحقيبة صغيرة باللون البني الداكن لتكتمل أناقتك الخريفية.


فساتين محتشمة طبقات للمحجبات

Etro

حافظت الفساتين الطويلة المصممة من طبقات على مكانها ضمن لائحة الإتجاهات البارزة هذا الخريف، وقدمت ماركة إيترو Etro تصميم بوهيمي مصمم بطبعات مميزة وياقة عالية تضمن لكِ طلة محتشمة وعصرية، أعجبنا تنسيقه مع الكارديغان الصوف المطبع بنفس ألوان الفستان، تممي هذه الطلة الفريدة ببوت وحقيبة بأبلوان ترابية سادة.


فساتين محتشمة بأكمام طويلة منفوخة

Ulla Johnson

سادت موضة الفساتين المصممة بأكمام منفوخة على منصات العروض، وقدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson واحد من أجمل التصاميم تميز بلونه الأصفر والنقوشات المميزة وخصره المحدد، لائميه مع حذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الجملي أو الأسود.


فساتين محتشمة ناعمة للمحجبات

Vaillant

ركزت عدد من الماركات على الفساتين المحتشمة المصممة بقصات ناعمة مثل الفستان الأزرق السادة المزدان بالدانتيل المرهف من توقيع ماركة Vaillant، ننصحك بتنسيقه مع بوت أسود واحملي حقيبة برغندية.

شاهدي أجمل فساتين للممتلئات ظهرت على منصات عروض خريف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات