موديلات فساتين سهرة سوداء للمحجبات بحسب شكل الجسم

اذا احترنا في الطلة التي سنظهر بها في مناسبة ما، يكون الفستان الأسود هو الخيار الأنسب والأسهل، من هنا أردنا أن نستعرض أجمل موديلات فساتين سهرة سوداء محتشمة للمحجبات، ونكشف لكِ أسرار تنسيقها ونصائح لإختيار الموديل المناسب بحسب شكل الجسم.


فساتين محجبات سوداء مزدانة بالريش


لا تزال موضة الريش حاضره بقوة هذا العام، فلا تترددي في إعتماد فستان مزين بها، ولكن يفضل أن تزين جزء واحد منه حتى لا تفسدي طلتك المحتشمة بالمبالغة، اختاري فستان أسود Mermaid  مزين بالريش الأسود على الكتفين، ونسقيه مع حذاء مدبب وطرحة وحقيبة كتف باللون الأسود، هذه الطلة تناسب القصيرات، فموديل الفستان وحده كفيل بمنحك قامة أكثر طولًا.

اكتشفي أفكار تنسيق ملابس خريفية للمحجبات مثل الفاشينيستا على إنستقرام


فساتين سوداء بموديل القميص للمحجبات


لم تنحصر الفساتين المصممة على طراز القميص في زاوية الملابس النهارية حيث طالت فساتين السهرة، اختاري فستان بقصة A line، مزدان بالريش، ونسقيه مع توربان أسود، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الذهبي، نرشح هذا الموديل للنحيفات لأنه سيظهرهن بقامة أكثر امتلاءً.

ما رأيك بتنسيق تنسيق التوربان مع الأزياء من وحي الفاشينيستا


فساتين سوداء للسهرة بأكمام منفوخة


احصلي على إطلالة على الموضة وتبني صيحة فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة، اختاري فستان بتنورة منفوشة مزود بطبقة شفافة مطرزة بأنماط الورود، ونسقيه مع حذاء وطرحة سوداء، واحملي حقيبة كلاتش مطرزة، نرشح هذا التصميم لصاحبات جسم الكمثرى لأنه سيخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.


فساتين سوداء للمحجبات مطرزة بالكامل


تجرئي واعتمدي فساتين السهرة السوداء المغطاة بالكامل بالترتر الأسود، اختاري فستان مستقيم القصة يصل طوله إلى الكاحل، ونسقيه مع صندال فضي مزود بسوار يلف الكاحل، واختاري الكلتش من نفس لونه، واعتمري طرحة سوداء، هذا الستايل نرشحه للنحيفات لأنه سيخفي المناطق النحيلة بالجسم.

فساتين سهرة سوداء سادة للمحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Betül Gedik (@bbtlb)


اذا كنتِ ممن يفضلن الستايل الناعم والبسيط ننصحك بتبني موضة فساتين السهرة السوداء السادة الخالية من أي تطريز، اختاريها محددة الخصر وبأكمام واسعة مزمومة حول المعصم، ونسقيها مع طرحة سوداء سادة، وصندال وحقيبة صغيرة مبطنة باللون الفضي.

 

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين سهرة مناسبة للجسم الكمثري موضة خريف 2023
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات