عبايات سواريه لسهرات الخريف تخفي عيوب الجسم

شهدت مجموعات عبايات 2023 تنوع كبير من حيث القصات، وقدمت الماركات قطع تصلح للمناسبات والسهرات، "الجميلة" تستعرض أحدث العبايات وتقدم لكِ نصائح موضة تساعدك في تنسيقها وإختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.


عبايات ترابية اللون لسهرات الخريف


ارتكزت أغلب مجموعات عبايات 2023 على الألوان الترابية بمختلف نغماتها، الأمر الذي يخدم سهرات ومناسبات الخريف، قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية باللون البني المحمر مزدانة بتطريز بسيط حول الخصر ومنسقه مع فستان متوسط الطول من نفس لونها، لائميها مع حذاء Pointed أسود، واحملي كلاتش برغندي مزود بقفل ذهبي.

شاهدي موديلات عبايات مفتوحة للإطلالات اليومية من وحي الفاشينيستا

عبايات سواريه بقصات منتفخة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BLEACH (@bleachdubai)


طالت موضة الأكمام المنتفخة عبايات 2023، وقدمت ماركة بليتش Bleach عباية واسعة مصممة باللون الذهبي المصفر، ومزودة بحزام أسود يحدد الخصر، جربي تنسيقها مع فستان وحذاء باللون الأسود، واحملي كلاتش صغيرة من نفس لون العباية.

عبايات سوداء مطرزة على الكتفين


لم تخلو مجموعة من مجموعات 2023 من العبايات المطرزة على الكتفين، قدمت ماركة Zak Collection عباية سوداء مزينة بتطريز على كتف واحد يصل إلى منطقة الصدر، تصميم مثالي للسهرات، نسقيه مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء من اللون عينه، وزيدي طلتك فخامة بحقيية كتف صغيرة سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.

ما رأيك بتنسيق لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا

عبايات رمادية مطرزة بالفضي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات الرصينة حتى في السهرات ننصحك بإعتماد العبايات الرمادية مثل الموديل المطرزة بالفضي حول الخصر من توقيع ماركة أناتومي Anatomi، والمنسقة مع فستان من نفس لونها محدد الخصر، اكملي الطلة بصندال وكلاتش باللون الفضي.


عبايات سواريه سوداء مطرزة من الأمام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


رصدنا لدى أكثر من ماركة العبايات السوداء المطرزة من الأمام خاصة الموديلات المصممة بجهتين غير متماثلتين كما في العباية الفاخرة التي ظهرت بها عارضة ماركة داج Daj، نسقيها مع فستان أسود سادة طويل، وانتعلي صندال شفاف، واحملي كلاتش ذهبي أو اختاريه باللون الأحمر أو البرغندي.


أسرار إختيار العبايات السواريه التي تخفي عيوب الجسم


- وجهي إختيارك نحو العبايات المطرزة على الخصر والمنسقة مع فستان من نفس لونها محدد الخصر اذا كان جسمك على شكل الساعة الرملية، والهدف إبراز نحافة الخصر وخلق توازن بين منطقة الكتفين العريضة والأرداف الممتلئة.


- تناسب العبايات السوداء الواسعة المزينة بتطريز على الأكتاف صاحبة جسم الكمثرى لأنها ستجذب النظر إلى الجزء العلوي النحيف من الجسم، وتبعده عن منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.


- لا تترددي في إعتماد العبايات الواسعة المصممة بأكمام منفوخة اذا كنت نحيفة الجسم لأنها ستعطي قامتك مدى أعرض.


- العبايات المصممة بقياسات مضبوطه خاصة على الكتفين ومطرزة عاموديا تناسب القصيرات لأنها ستوحي بأن من ترتديها أكثر طولًا.

شاهدي موديلات عبايات واسعة تخفي البطن البارز وأسرار تنسيقها
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات