أبطال Friends يودعون بأسى صديقهم ماثيو بيري إلى مثواه الأخير .. وهذه رسالتهم له!

ودع اليوم أبطال مسلسل Friends صديقهم ماثيو بيري إلى مثواه الأخير، حيث حرصوا جميعهم على حضور الجنازة، والتي كانت بعيدة تمامًا عن أعين الصحافة والإعلام .

جنازة ماثيو بيري

حيث حرص أبطال مسلسل Friends على حضور جنازة صديقهم ماثيو بيري، والذي دفن في مقبرة "ذا فورست لون" في لوس أنجلوس الأميركية، والتي تقع على بعد أقل من ميل من ستديوهات "Warner Bros"، والتي شهدت كذلك تصوير مسلسل Friends.

رسالة أبطال Friends إلى صديقهم ماثيو بيري

هذا وقد عبر أبطال مسلسل "Friends" عن بالغ الآسى على وفاة صديقهم ماثيو بيري من خلال بيان مشترك لهم قالوا فيه كلا من كورتني كوكس وجينيفر أنيستون وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر: "كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق العمل. نحن عائلة. هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها. وبمرور الوقت سنقول المزيد، عندما نكون قادرين".

وتابع البيان : "في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

وفاة ماثيو بيري

حيث توفي ماثيو بيري مساء السبت من أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 54 عامًا، وعلى حسب ما ورد في موقع TMZ الإخباري، عثر على بيري ميتًا غرقًا داخل "جاكوزي" منزله  بلوس أنجلوس، ولم تعثر الشرطة على وجود أي شبهة جنائية حتى الآن، ولكن الحادث مازال قيد التحقيق .

فيما أكد موقع Daily Mail، أن سبب وفاة بيري هو إصابته بشكل مفاجئ بسكتة قلبية، حيث أشارت مصادر صحفية إلى أن بيري عاد إلى منزله صباح أمس السبت بعد ممارسة الرياضة لمدة ساعتين، وأنه أرسل مساعده الخاص لقضاء بعض المهام وعندما عاد وجده غارقًا ولم يتم العثور على اية مواد مخدرة في منزله.

هذا وكان آخر ما نشره بيري من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" صورة له من داخل الجاكوزي، وعلق عليها قائلًا : " هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟"، وهو نفس المكان الذي وُجد ميتًا فيه، ليبدو وكآنه كان يتوقع نهايته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جولة داخل منزل الممثل ماثيو بيري القديم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم