جولة داخل منزل الممثل ماثيو بيري القديم

تخلّى الممثّل الأميريكيّ ماثيو بيري Matthew Perry، بطل السلسة الكوميديّة الشهيرة Friends، عن منزله في كاليفورنيا مؤخّراً مقابل مبلغ 20 مليون دولار.

نأخذكِ في جولة سريعة داخل هذا المنزل الذي تملّكه ماثيو عام 2011 ويتألّف من 3 غرف نوم و4 حمّامات، البداية من:

التراس

إطلالة ساحرة، ستجدين فيه ركناً مخصّصاً للجلوس، أرائك بيضاء ومواقد صغيرة للنار، إضافة إلى مسبح خارجيّ يحتلّ الجزء الأكبر من التراس ويطلّ مباشرة على تلال بيفرلي هيلز Beverly Hills.



غرفة النوم

تطلّ غرفة النوم من إحدى جوانبها على المسبح الخارجيّ، ولديكورها تصميم عصريّ، حيث اعتمد الخبراء على القطع الأساسيّة فقط، سرير، كرسيّ مميّز وطاولات جانبيّة، مستبدلين الجدران التقليديّة بأخرى زجاجيّة، فهل يعقل التخلّي عن إطلالة ساحرة كهذه وإخفائها بجدارن حجريّة!



غرفة الجلوس والمطبخ

يطلّ المطبخ المفتوح على غرفة جلوس تحتوي على أرائك مخمليّة باللّون البنيّ متناسقة مع خزائن المطبخ البنيّة، كسر من جمودها اللّون الأخضر الفاقع في بعض المساحات من الجدران وفي مقاعد وطاولة الطعام.



الحمّام

كأيّ غرفة في منزل عصريّ كهذا المنزل، نجد حمّاماً بتصميم أنيق وهادئ، فيه حوض انسيابيّ للاستحمام، ومنطقة أخرى مخصّصة "للدُّشّ"، مع جدران زجاجيّة مطلّة على المساحات الخضراء.

السينما

لصالة السينما تصميم مميّز، إذْ تطلّ نافذتها الجانبية على قعر المسبح، موحية بمنظر يدعو للراحة النفسيّة، وقد اكتمل تصميمها المميز باعتماد سقف أشبه بالفضاء.



المساحات الخضراء

تحيط بالمنزل كميّة كبيرة من النباتات والأعشاب الخضراء التي منحته مزيداً من الطاقة الإيجابيّة، وهي العلامة المميّزة لغالبيّة المنازل في منطقة بيفرلي هيلز Beverly Hills.

شاهدي الصور واخبرينا إنْ أعجبكِ منزل الممثل ماثيو بيري؟

أضف تعليقا
المزيد من ديكور