ليس غرقًا .. الكشف عن السبب الحقيقي وراء وفاة ماثيو بيري بطل Friends

بعد تداول العديد من الأخبار عن وفاة نجم مسلسل "Friends" ماثيو بيري غرقًا في الجاكوزي بمنزله، أفادت المعلومات وفقًا لما ذكره موقع Daily Mail، أن سبب الوفاة قد يكون بنسبة عالية هو إصابته بالسكتة القلبية .

سبب وفاة ماثيو بيري

حيث أكد موقع Daily Mail، أن سبب وفاة ماثيو بيري هو اصابته بشكل مفاجئ بسكتة قلبية، حيث أشارت مصادر صحفية إلى أن بيري عاد إلى منزله صباح أمس السبت بعد ممارسة الرياضة لمدة ساعتين، وأنه أرسل مساعده الخاص لقضاء بعض المهام وعندما عاد وجده غارقًا ولم يتم العثور على اية مواد مخدرة في منزله.

حيث توفي مساء أمس السبت النجم الأمريكي ماثيو بيري أحد أبطال المسلسل التلفزيوني Friends، عن عمر ناهز الـ 54 عامًا، وعلى حسب ما ورد في موقع TMZ الإخباري، عثر على بيري ميتًا غرقًا داخل "جاكوزي" منزله  بلوس أنجلوس، ولم تعثر الشرطة على وجود أي شبهة جنائية حتى الآن، ولكن الحادث مازال قيد التحقيق .

هذا وكان آخر ما نشره بيري من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" صورة له من داخل الجاكوزي، وعلق عليها قائلًا : " هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟"، وهو نفس المكان الذي وُجد ميتًا فيه، فهل كان يتوقع نهايته! 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)


هذا وقد أحدثت وفاة بيري حالة من الحزن والصدمة لمحبي مسلسل "Friends"، وخاصة محبي شخصية "تشاندلر بينج" التي قدمها الراحل ماثيو بيري خلال أحداث المسلسل، حيث شارك عدد كبير من جمهوره حزنهم بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بشخصية تشاندلر وذكرياته في المسلسل.

مسلسل Friends

مسلسل "Friends" أو أصدقاء ‏ هو مسلسل كوميديا موقف أمريكي، ألفه كل من ديفيد كرين ومارتا كوفمان، عُرِض على قناة إن بي سي من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004، واستمر لعشرة مواسم. 

وهو من بطولة جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات لوبلان، وماثيو بيري وديفيد شويمر.

تدور أحداثه حول ستة من الأصدقاء يعيشون في جزيرة مانهاتن ويكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة في العالم الحقيقي دون أن يفترقوا عن بعضهم، ويعتمدون في هذا على الراحة والدعم الذي يحصلون عليه من صحبتهم والذي يشكل بالنسبة لهم الترياق المثالي للتغلب على ضغوط الحياة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا جولة داخل منزل الممثل ماثيو بيري القديم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم