الاحتفال بعيد ميلاد شاروخان ينتهي بكارثة .. فما القصة!

بعد عام ناجح له مع تحقيق فيلميه "جوان" و "باثان" أعلى مستوى من الإيرادات على صعيد شباك التذاكر في السينما الهندية والعالم.

شاروخان في عيده كشف عن أن موعد فيلم "دانكي" بات قريبًا، معلقًا عبر صفحته الشخصية على إنستقرام : "قصة بسيطة وحقيقية الناس في محاولة لتحقيق أحلامهم ورغباتهم. من الصداقة والحب.. إنه لشرف لي أن أكون جزءًا من هذه الرحلة وآمل أن تأتوا معنا جميعًا.. سيكون بالسينما خلال كريسماس.

وكانت شرطة مومباي شاركت بيانًا كشفت من خلاله عن سرقة سبعة عشر هاتفًا محمولًا لمعجبين بشاروخان تواجدوا أمام منزله".

شاروخان يحتفل مع جمهوره بعيد ميلاده ولكن يتحول لكارثة

 

حيث مثل كل عام، أطل شاروخان من شرفة منزله للأحتفال مع الجماهير بعيد ميلاده، واستمر توافد الجماهير حتى ساعات متأخرة من صباح اليوم الجمعة، حتى طلب منهم شاروخان الانصراف بسبب تأخر الوقت.

ومع التزاحم الكبير، أعلنت الشركة الهندية أنها تلقت عددًا من البلاغات التي تفيد بسرقة بعض الأشخاص الذين تجمهروا أمام منزل شاروخان، ووصلت البلاغات لـ17 شخصًا من المعجبين المتجمهرين عن تعرضهم لسرقة هواتفهم.

إطلالات نجمات بوليوود في عيد ميلاد شاروخان 

كارينا كابور، كاريسما كابور، أمريتا أرور، كاترينا كايف وأرجون كابور، كانوا جميعًا جزءًا من حفلة عيد ميلاد شاروخان التي حصلت بعيدًا عن الأضواء ولم يسمح للمصورين بالدخول اليها ليلة الخميس.

قيمة ثروة شاروخان

يعد شاروخان واحدًا من أغنى الممثلين في العالم، بصافي ثروة تقدر بحوالي 600 مليون دولار أميركي ويعتبر أسطورة عصره لذلك لقبته وسائل الإعلام الهندية بـ "بادشاه بوليوود" أي "ملك بوليوود" أو "الملك خان".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لمناسبة ميلاده..شاروخان في لقطات جميلة مع أولاده

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم