شاروخان يحطم الأرقام في "Jawan " والهند تستغل شخصيته بالفيلم

من جديد ينجح النجم الهندي شاروخان في تحطيم الأرقام القياسية عبر فيلمه الجديد "جاوان" (Jawan)، الذي بدأ عرضه قبل 5 أيام فقط، واستطاع تحقيق نحو 10 ملايين دولار في أول يوم بدور العرض الهندية، و16 مليون دولار على مستوى العالم. 

وبعد طرح الفيلم عالميًا بـ 5 أيام وصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 65 مليون دولار بالرغم من أن ميزانيته لم تتجاوز 36 مليونًا، وهو ما دفع مسؤولي الشركة الهندية المنتجة للعمل "ريد تشيليز إنترتينمنت (Red Chillies Entertainment) للاحتفال عبر منصات التواصل الاجتماعي.


الكثير من الأرقام القياسية في عام واحد

أسهم في النجاح المدوي والسريع لفيلم "جاوان"، الإيرادات الضخمة التي حققها عمل شاروخان الآخر وهو فيلم المغامرة والأكشن "باثان" (Pathaan) الذي بدأ عرضه أواخر يناير/كانون الثاني الماضي وجاء بعد غياب شاروخان عن أدوار البطولة لمدة قاربت 5 أعوام.

أكثر من 10 آلاف شاشة عرض

وبعد نجاح فيلم "باثان"، تشجّعت شركات التوزيع لعرض فيلم "جاوان" في أكثر من 10 آلاف شاشة عرض داخل الهند وخارجها، وهو أعلى عدد شاشات حصل عليه فيلم هندي واحد.

وأمام كل الدعاية والضجة التي سبقت العمل، بالتزامن مع طرح الإعلان الترويجي للفيلم والذي حظى بـ37 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة، وإتاحة العرض عبر شاشات "آيماكس" (IMAX) و"فور دي إكس" (4DX) عالية الدقة، تم بيع أكثر من 750 ألف تذكرة مُسبقة الدفع عبر الإنترنت.


الهند تستغل فيلم شاروخان "جوان" للتوعية حول السلامة

لجأت الشرطة الهندية إلى استخدام شخصية الممثل شاروخان من فيلم "جوان"، لرفع توعية متابعيها عبر منصات التواصل.

مع عرض الفيديو، تسأل امرأة الممثل شاروخان: "قل لي، ماذا تحتاج؟" ثم يظهر نص على الشاشة مع خلفية خان مع وجهه الملفوف بشخصية بطل الفيلم، ويقول النص: "أحتاج إلى خوذة".

وعمدت شرطة أتار براديش إلى نشر صورة كتب عليها "بغض النظر عن العمر، لا تنسَ أبداً ارتداء خوذة قبل قيادة دراجة نارية".

واستخدمت شرطة ولايتي دلهي وأتار براديش شخصية ممثل بوليوود الشهير لنقل رسائل توعية حول سلامة الطرق.

وكتبت شرطة دلهي "سواء كانوا صغاراً أم كباراً، يمكن لخوذة أن تنقذ حياة!".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أخبار الفن .. شاروخان أغنى من توم كروز.. وشقيق أحمد الفيشاوي يحسم جدل ابنه الألماني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم