تهديد شاروخان بالقتل بعد نجاح فيلميه "باثان و جاوان"

تلقى النجم العالمي شاروخان تهديدات بالقتل بعد نجاح فيلميه “باثان وجوان”، مما دفع الحكومة الهندية إلى رفع مستوى الحماية الخاصة به إلى فئة Y+، والتي تتضمن توفير مرافقة من قبل 6 من عناصر الكوماندوز المدربين من وحدة أمن كبار الشخصيات في الولاية في جميع الأوقات.

وتقدم شاروخان بشكوى مكتوبة إلى الحكومة الهندية، بعد تلقي تهديدات بالقتل عبر الهاتف، مما دفعها إلى اتخاذ إجراءات فورية لتأمين سلامته.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها شاروخان لتهديدات بالقتل، حيث سبق وتلقى تهديد من شخص يدعى بارامهانس أشاريا، وهو عراف مقيم في أيوديا في ولاية أوتار براديش، على خلفية الجدل الذي أثارته أغنية “بشارم رانج”.

شاروخان ونجاح فيلمه جاوان

وكان شاروخان للمرة الثانية على التوالي خلال عام 2023- في تحطيم الأرقام القياسية عبر فيلمه الجديد "جاوان" (Jawan)، الذي بدأ عرضه قبل فترة، واستطاع تحقيق نحو 10 ملايين دولار في أول يوم بدور العرض الهندية، و16 مليون دولار على مستوى العالم.

وأهلت تلك الأرقام الفيلم للحصول على عدة ألقاب من بينها: أعلى إيراد بأول ليلة عرض في تاريخ بوليود، وأول فيلم هندي يتصدّر شباك التذاكر في أستراليا بيوم الافتتاح.

يلم "جاوان" تأليف وإخراج أتلي كومار، أما البطولة شارك بها نينتارا، فيجاي سيثوباثي، سانيا مالهوترا، برياماني، جيريجا أوك، سانجيتا بهاتاشاريا، ريدهي دوجرا، وسونيل غروفر، في ظل ظهور خاص لكل من ديبيكا بادكون، وسنجاي دوت.

ينتمي العمل لفئة الحركة والإثارة، ويتمحور حول رجل يعمل لدى إحدى الجهات الأمنية، تتطلب منه وظيفته محاولة تصحيح الأخطاء التي يواجهها المجتمع. وخلال إحدى المهمات تضطره الظروف للتصدّي إلى رجل خارج عن القانون يعتنق العنف والقسوة سبيلا لتحقيق أهدافه، وهو ما تنتج عنه مشكلات مختلفة تحتدم وتزداد تعقيدا بتوالي الأحداث.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أخبار الفن .. شاروخان أغنى من توم كروز.. وشقيق أحمد الفيشاوي يحسم جدل ابنه الألماني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم