«المتوحش» يُحقق نسب مشاهدات مرتفعة بعد عرض الحلقة الـ 8

يُحقق مسلسل المتوحش نسب مشاهدات مرتفعة بين مسلسلات الخريف التي تعرض حاليًا، ورغم أن أبطاله جميعهم شباب ولا يحظون بشعبية واسعة، إلا أنه استطاع أن يحجز لنفسه مقعدًا في الصفوف الأولى، سواء في تركيا أو في الوطن العربي.

وفي الحلقة الثامنة من المسلسل، بينما يحاول سرحان ونسليهان التغلب على صدمة مواجهة الطبيب جوفين، ينجذبان إلى دوامة جديدة عندما يتم إحضار روزغار إلى المستشفى في حالة صحية سيئة. وعندما يعلم سرحان سبب تعرض روزغار للضرب على يد يمان تتخبط الأمور مرة أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yabani (@yabanidizi)

الحلقة السابقة:

في الحلقة السابعة من مسلسل «المتوحش»، تريد نسليهان الآن أن يكون أطفالها يتوحدوا مرة أخرى. وفي اليوم الذي فتح فيه ألاز وتشاغلا جراحهما باتهام نسليهان بأنها أم لم تكن قادرة على القيام بها في الماضي.

أدرك يامان أنه ليس الطفل الوحيد المفقود في هذه العائلة. و في الطريق الذي ينطلق فيه لإنقاذ تشاغلا من روزغار، سيختبر بطريقة مؤلمة أن ألاز ليس شقيقه.

قصة مسلسل طيور النار:

يذكر أن الجمهور شبه مسلسل المتوحش المسلسل الخريفي طيور النار، وتدور قصة  المسلسل تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».

تغير مصير «طيور النار» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.

 في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على يامان يواصل وضع خططه في الحلقة السادسة من «المتوحش»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية