يامان يأخذ دور المنقذ في الحلقة 5 من «المتوحش»


في الحلقة الخامسة من مسلسل «المتوحش»، يامان ينقذ سيسور من المشكلة التي يواجهها، لكنه يكون قد فات الأوان. كما أن  إيلكر ليس في المكان الذي يتوجب عليه أن يتواجد فيه، ومع ذلك، يقوم بتسليم إيلكر الهارب بنفسه كشريك له. 

ويعرف الآن من قام بخطفه من عائلته، حان الوقت للمواجهة التي كان يترقب لها منذ فترة بعيدة حتى يسترد حقه ممن سلبه هذا الحق.

 

الحلقة السابقة:


في الحلقة الرابعة من مسلسل «المتوحش» يتذكر يامان أنه كان محتجزًا في قبو منزل رويالار خلال الأيام التي تم اختطافه فيها. علاوة على ذلك، وبناء على طلب أحد أفراد عائلة سويسلان لن يكون من السهل على يامان استيعاب هذه الحقيقة.

فمازال يامان في حيرة من أمره ويشعر بالخذلان والحيرة في كل من حوله، ولا يستطيع أن يتخذ قرار واضحًا في حياته، ومازالت الحياة تخبأ له الكثير من الأسرار.

 

قصة مسلسل طيور النار:


يذكر أن الجمهور شبه مسلسل المتوحش بمسلسل طيور النار، وتدور قصة  المسلسل تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».

تغير مصير «البلا جذور» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.

 في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عودة «طيور النار» إلى الشارع في الحلقة 24

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية