هل يتمكن كارا التمسك بالحياة في الحلقة 26 من «طيور النار»

في الحلقة 26 من «طيور النار»  عاد الستة معًا مرة أخرى، على الرغم من أن الجرح الذي تُرك في قلبهم لا يزال ينزف، إلا أن كارا يحمل الآن قطعة من علي بداخله. وأخيراً يواجه إخوته الذين يعيدون إليه الحياة التي أخذوها منه قسراً. ولكن كم من الوقت سيستغرق جرح الشاب البالغ من العمر 23 عامًا ليتلاشى؟
زيبكين من جهة أخرى، يعانقان ساري ولكن في نفس الوقت يركضان خلف هوما مما يثير التساؤلات. يجب على زيبكين أن يتخذ قراره في أسرع وقت ممكن، لأن خيانة الحب تخالف حكم طفل الشارع!
رؤية غوليش متزوجة من شخص آخر تجعل باربار يواجه الحقيقة. وبينما يختبر هذا الموقف صبره، فإنه يأخذ أيضًا قلبه الذي لا يستطيع السيطرة عليه، فيذهب ليتعاطف مع عمه نظام. ومع ذلك، فإن صبر باربار ينفد عندما يمنعه غوليش من تصفية حساباته مع كاتال. ماذا يمكن أن يفعل البربري المجنون؟

 

الحلقة السابقة:


جولاش تمسك طرف الخيط في الحلقة 25 من مسلسل «طيور النار»، وتنهار بسبب وفاة والدها الذي لم تشبع منه، لكنها تذكر نفسها بأنه  يجب أن تتماسك وتنهض لمواجهة المجتمع، تحديدًا بعدما استطاعت أن تمسك بطرف الخيوط، وباتت على وشك معرفة كل شيء.
لدى جولايش الآن قوة تمكنها من تحقيق جميع أحلامها، فهل ستستخدم هذه القوة لبناء ملاجئ للأطفال اليتامى وتجاوز فرقة «طيور النار» من المأوى في المرحلة القادمة؟
كما يخبر جاتال بارباروس أنه ابن أخت نازمية، وبعد أن يكتشف بارباروس أن جميع أفراد عائلته مذنبون، يصل به الأمر إلى حافة الانفعال.واقترح هاجي حافظ وهاجر أن يصبح بارباروس حاميًا لجولايش ليستطيع أن يراها كل يوم، ويعتقد بارباروس أن فيزا لها دور في موت نظام. 
في هذا الوقت الذي يحزن فيه بارباروس، لماذا يبيع سلاحًا ورثه من نظام؟ وماذا ستقول جولايش عن ذلك؟ وماذا لو لم يكن هناك طريقة للعودة عن ما حدث؟

 


قصة مسلسل طيور النار:

 

مسلسل تركي ضمن مسلسلات الخريف تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».
تغير مصير «البلا جذور» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.
 في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر. 

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على عودة «طيور النار» إلى الشارع في الحلقة 24

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية