يامان يواصل وضع خططه في الحلقة السادسة من «المتوحش»

في الحلقة السادسة من مسلسل «المتوحش» سيكون من الصعب أن يقنع يامان نسليهان بأن زوجها هو من خطف ابنها. ينجح يامان في وضع خطة لكشف حمل نسليهان من خلال مساعدة سيسور وآسي. الآن، يجب على نسليهان مواجهة الحقيقة رغم صعوبتها.

 ومازال الجميع يبحث عن إجابة على سؤال "لماذا يقوم الأب بفعل هذا لابنه؟". 


الحلقة السابقة:


في الحلقة الخامسة من مسلسل «المتوحش»، يامان ينقذ سيسور من المشكلة التي يواجهها، لكنه يكون قد فات الأوان. كما أن  إيلكر ليس في المكان الذي يتوجب عليه أن يتواجد فيه، ومع ذلك، يقوم بتسليم إيلكر الهارب بنفسه كشريك له. 

ويعرف الآن من قام بخطفه من عائلته، حان الوقت للمواجهة التي كان يترقب لها منذ فترة بعيدة حتى يسترد حقه ممن سلبه هذا الحق.

قصة مسلسل طيور النار:

يذكر أن الجمهور شبه مسلسل المتوحش بمسلسل طيور النار، وتدور قصة  المسلسل تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».

تغير مصير «البلا جذور» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.

 في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على حقيقة مؤلمة ليمان في الحلقة 3 من «المتوحش»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية