أجمل موديلات مجوهرات مرصعة بحجر الأونيكس من أشهر الماركات

يعتبر اللون الأسود من أكثر ألوان الأناقة المفضلة لدى الفتيات، سواء في الأزياء أو الاكسسوارات وحتى المجوهرات، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات مجوهرات مرصعة بحجر الجزع الأسود والمعروف بإسم حجر الأونيكس لتعتمدي قطع فاخرة باللون المفضل لكِ بتصاميم أخاذة تكمل أناقتك.

قلادة من بوشيرون

قدمت ماركة بوشيرون هذه القلادة المصنوعة من الذهب الأبيض، والتي يتناغم فيها حجر الأونيكس مع بريق الألماس، وتتسم بلمسة عصرية بالشراشيب التي تتدلى منها.

اليك موديلات سلاسل رفيعة للاطلالات اليومية العصرية

الصورة من موقع بوشيرون

خاتم من بولغاري

تتسم مجوهرات بولغاري بالفخامة والرقي، وخاصةً تصاميم الثعبان الأيقونية لدى العلامة الشهيرة، ومنها هذا الخاتم من الذهب الأبيض والمرصع بحجر الجزع الأسود مع الألماس.

الصورة من موقع بولغاري

سوار من شوميه

من ماركة شوميه، اخترنا لكِ تصميم من أجمل موديلات مجوهرات مرصعة بحجر الجزع، وهذا السوار الذهبي الذي يجمع بين البساطة والفخامة، وهو من التصاميم المميزة للماركة.

الصورة من موقع شوميه

أقراط من شوبارد

من التصاميم التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، تلك المجموعة المميزة بشكل القلب من شوبارد، والتي تشمل مختلف المجوهرات، سواء الاساور أو الخواتم، والقلادات، والأقراط.

الصورة من موقع شوبارد

سوار من بياجيه

أيضاً يعد هذا السوار من أبرز قطع المجوهرات المفضلة لدى مشاهير العالم، لما يتمتع به من أناقة ورقة، وعادةً ما نرى النجمات يخترن هذا التصميم بحجر اخضر، ولكن هذه المرة نراه بحجر الأونيكس الأسود.

الصورة من موقع بياجيه

خاتم من بوميلاتو

أعجبنا هذا الخاتم الذهب من ماركة بوميلاتو الذي يتوسطه حجر جزع كبير باللون الأسود، ومحاط بنفس الحجر بفصوص صغيرة على الجانبين.

الصورة من موقع بوميلاتو

قلادة من فان كليف آند آربلز

جمعت هذه القلادة بين الفخامة والعصرية، حيث أنها مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، فضلاً عن حجر الجوع الأسود الذي يحيط بها من الخارج، وتميزت بتصميم مستوحى من السحّابة.

شاهدي مجوهرات ذات طابع ناعم تليق بالعودة للجامعة

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا