أجدد موديلات قفاطين للأمهات تألقي بها في سهرات 2024

حينما يتعلق الأمر بالمناسبات والسهرات، فلم يعد الأمر مقتصراً على الفساتين، بل هناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكن للأم التنويع بينها، مثل بدلات السهرة، الجمبسوت، وقفاطين السهرة، وقد برزت العديد من موديلات القفاطين التي يمكن اعتمادها في المناسبات لموسم ربيع وصيف 2024 لتحصلي على إطلالة تجمع بين الأناقة والاحتشام، وتليق بذوق الأمهات العربيات.

قفطان من ايلي صعب

قدم المصمم ايلي صعب هذا القفطان الأنيق بصيحة الكاب باللون الأبيض يجمع بين الرقي والبساطة، مع لمسة جذابة بالطبعات التي تبدو وكأنها اكسسوار مرصع بأحجار كريمة ملونة على الصدر.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

قفطان من جورج حبيقة

من التصاميم التي نالت اعجبانا، هذا القفطان بتوقيع المصمم جورج حبيقة، والذي يتسم بالفخامة، حيث التطريزات البراقة، وتميز بالقماش التول الشفاف على طبقة نيود داخلية.

شاهدي أجمل موديلات عبايات باللون الأرجواني لخريف 2023

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

قفطان من زهير مراد

تميل كثير من الأمهات العربيات لاختيار اللون الأسود في المناسبات والسهرات، ولذلك يعتبر هذا القفطان الأسود من توقيع زهير مراد قطعة مثالية لهن، حيث أنه بتصميم راقي مع رابطة حول الخصر وتطريزات فضية.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

قفطان من ريم عكرا

يمكنك اختيار قفطان بلون حيوي للحصول على لوك جذاب ولافت مثل هذا القفطان بدرجة زاهية من الأزرق بتوقيع المصممة اللبناني ريم عكرا، وتميز بتصميمه المحتشم والراقي.

مصدر الصورة موقع ريم عكرا

قفطان من طوني ورد

تصميم بسيط وأنيق من توقيع المصمم طوني ورد بدرجة فاتحة من اللون الأخضر، مع لمسة براقة على الكم الشفاف وبصيحة الكشاكش حول الخصر مع حزام يحدده.

طالعي موديلات عبايات باللون الأخضر الزيتي من وحي الفاشينيستا

مصدر الصورة موقع طوني ورد

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات