عبايات وقفاطين شفافة موضة 2023.. هذه أسرار تنسيقها

بإلقاء نظرة على أجدد مجموعات الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، لاحظنا التواجد الكبير للعبايات والقفاطين المصممة بخامات شفافة، الصيحة التي قد يجدها البعض جريئة، نقدم لكِ في السطور التالية نصائح تساعدك في تنسيقها بشكل محتشم وأنيق.

عبايات شفافة سوداء


ظهرت عارضات ماركة لوزان Louzan بعبايات شفافة مصممة باللون الأسود الراقي، ومنسقة مع فساتين طويلة باللون الأصفر المائل للذهبي والأزرق الفاتح، تممي هذه الإطلالات المميزة بحذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة كلاتش صغيرة سوداء.

شاهدي أيضًا عبايات وقفاطين مناسبة لعروس خريف 2023 تخفي عيوب الجسم


عبايات تول شفافة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOMAQ (@homaqofficial)


خطفت أنظارنا العباية الرمادية المصممة من التول الشفاف والتي تميزت بقصة الـ A line الرائجة ونسقت مع فستان طويل من نفس لونها من مجموعة ماركة هوما قمر Homa Q، جربي تنسيقها خلال المساء مع حذاء وحقيبة كلاتش صغيرة باللون الفضي لتكتمل أناقتك، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض مرصعة بأحجار ملونة.


قفاطين شفافة ملونة


تألقت إحدى عارضات ماركة شالكي Shalky بقفطان شفاف مصمم باللون الأخضر التفاح الدارج في 2023، ومميز بخصره المحدد والكاب الطويل والتطريز فائق الدقة الذي يزين الصدر والجزء السفلي منه، لائميه مع صندال وحقيبة باللون النيود.

شاهدي أيضًا موديلات عبايات مودرن لن تستغني عنها في 2024.. هذه طرق تنسيقها


قفاطين شفافة واسعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAAD (@waaddesigns)


بخلاف التصاميم محددة الخصر، قدمت بعض الماركات القفاطين الواسعة، كما في القفطان البرغندي الشفاف المصمم بياقة V Neck من مجموعة ماركة وعد ديزاينز Waad Designs، زيني هذه القطعة بصندال وكلاتش باللون الذهبي.


قفاطين شفافة مطرزة حول الياقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sotra (@sotraonline)


اذا كنتِ من عشاق اللوكات الناعمة، فبالتأكيد سيعجبك القفطان الأبيض الكريمي الواسع المصمم بياقة V Neck مزدانة بالتطريز الذهبي من مجموعة ماركة سترة Sotra، نسقيه مع حذاء مدبب أبيض كريمي، واحملي حقيبة سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.


العبايات الشفافة الملونة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


ابتكرت ماركة موزان Mauzan عباية راقية تميزت بلونها الأزرق الفاتح وقصتها الواسعة على شكل الفراشة Butterfly Abaya، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أسود طويل واختاري الحذاء والحقيبة من اللون نفسه، على أن تكون مجوهراتك من الذهب الأصفر.

شاهدي أيضًا أجمل موديلات عبايات باللون الأرجواني من وحي الفاشينيستا لموسم خريف 2023
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات