طرحات العروس بتصاميم غير تقليدية في أسبوع الزفاف بنيويورك

لم لا تكن اطلالتك مختلفة ولافتة للأنظار في يوم عرسك؟ اختاري فستان زفاف بتصميم مميز وأكملي اطلالتك بطرحة غير تقليدية تزيد من أناقتك، حيث برزت العديد من التصاميم خلال أسبوع الموضة للزفاف في نيويورك التي يمكنك الاختيار من بينها لتكوني عروس 2024 الاستثنائية.

طرحة العروس المزينة بالكشاكش

قدمت ماركة Halfpenny فستان الزفاف المزين بالكشاكش التي تمتزج مع قماش التول لتمنح العروس اطلالة فخمة ولافتة للأنظار، وخاصةً مع التنورة التول المنفوشة.

شاهدي مكياج عروس كلاسيكي 2023

 

طرحة زفاف من Halfpenny

الطرحة السوداء

صيحة جريئة وغير تقليدية للعروس، وهي اعتماد الطرحة التول السوداء، والتي تبدو لافتة للأنظار مع فستان الزفاف الأبيض مثل طرحة Morilee By Gardner المزينة بالورود البارزة باللون الأسود، مع فستان زفاف أبيض وأسود.

طرحة زفاف من Morilee By Gardner

طرحة الزفاف المستوحاة من الحجاب

يمكن أن تكون طرحة العروس بسيطة وجذابة مثل هذه الطرحة التي تتشابه إلى حد كبير من الحجاب الخلفي، بقماش مثل الفستان لإطلالة عصرية، والتي ظهرت بها عارضة Nadia Manjarrez.

للمزيد عن عروس 2024 طالعي أجمل اكسسوارات عروس 2024 من أسبوع نيويورك للزفاف

طرحة زفاف من Nadia Manjarrez

غطاء الرأس

بدلاً من طرحة العروس التقليدية، يمكنك استبدالها بغطاء الرأس الدانتيل على طريقة عارضة فساتين زفاف ريم عكرا 2024 التي تميزت بالأناقة والرقي.

طرحة زفاف من ريم عكرا

الطرحة التول القصيرة

صيحة أخرى جذابة في أسبوع الزفاف بنيويورك، وهي طرحة العروس التول القصيرة التي لا تتخطى الوجه، وتضيف لمسة كلاسيكية لإطلالة العروس.

طرحة زفاف من سارا نوري

الطرحة باللون الوردي

بالإضافة إلى اللون الأسود، ظهرت صيحة طرحات العروس باللون الزهري الذي يضيف لمسة رومانسية ناعمة لإطلالة العروس، وتستمر هذه الصيحة منذ العام الماضي.

طالعي أحدث موديلات فساتين زفاف من الخلف خريف 2024

طرحة زفاف من Theia

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف