تعرفي على أحمر شفاه جنيفر لورانس الجذاب

إذا لم يكن مكسورًا، فلا تقم بإصلاحه. يمكن تطبيق هذا القول المأثور القديم على أشياء كثيرة، لكنه ينطبق بشكل خاص على حالة جنيفر لورانس، التي خرجت إلى نيويورك الليلة الماضية مرتدية مجموعة من الشفاه والكحل التي صمدت أمام اختبار الزمن لسبب وجيه للغاية.
ارتدت الممثلة فستانًا أسود غير متماثل وأقراطًا فضية منحوتة، وأظهرت مظهرًا جماليًا كلاسيكيًا على شكل محدد عيون أسود رقيق وشفاه حمراء مثالية، وهو مزيج مكياج تمكن من الشعور بالحداثة والخالدة. ترتديه الجميع من مارلين مونرو إلى كيت موس، وهو زوج يمكن تعديله ليناسب أي زي وأي مناسبة، لكن جيه لو جعلته خاصًا بها، مما منحه تحديثًا مسائيًا مع تسريحة ذيل حصان مملسة إلى الخلف وحواجب أنيقة.
لمحاكاة مظهرها، افعلي ما تفعله لورانس وحافظي على شكل محدد العيون على الجانب الدقيق من العين، مع لمسة واحدة فقط حتى لا يطغى على الشفاه. انتهي من خلال تأطير العيون بالكثير من الماسكارا السوداء العميقة. وعندما يتعلق الأمر باختيار لون الشفاه المناسب، اختاري اللون الأحمر ذو اللون الأزرق مثل أحمر الشفاه Rouge Hermès من Hermès باللون Rouge H. وكما أثبتت لورانس، فإن هذا النوع من اللون الأحمر يعمل بشكل جيد على أصحاب البشرة الفاتحة، ولكنه رائع بنفس القدر على جميع أنواع البشرة. نغمات واختيار متطور بشكل خاص للون الأحمر لقضاء أمسية بالخارج - سواء كنت على السجادة الحمراء مثل جينيفر، أو ربما على الأرجح في مكان آخر.

Embed from Getty Images

إكتشفي أيضاً: مكياج ناعم بألوان النيود للمناسبات 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج