اعتمدي هذا الفستان في سهرات خريف 2023 لتخفي البطن البارز

سادت موضة فساتين السهرة المصممة بقصات واسعة غير محددة الخصر Tent Dresses على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، مما يصب في صالح كل امرأة تبحث عن فستان يخفي عيوب الجسم خاصة منطقة البطن البارز، "الجميلة" جمعت لكِ أحدث الموديلات من الفساتين الواسعة من مجموعات أشهر الماركات العالمية لتساعدك في إختيار موديل الفستان الذي ستطلين به في سهرتك المقبلة.

الفستان البليسيه الواسع

Bibhu Mohapatra

قدمت ماركة Bibhu Mohapatra فستان برغندي واسع طويل مصمم بكسرات البليسيه الدارجة في خريف 2023 ومميز بالياقة الـ Halter Neck، نسقيه على طريقة العارضة مع قفازات الأوبرا الطويلة الذهبية، وانتعلي صندال من نفس لون الفستان، وتممي أناقتك بكلاتش ذهبي قصير.

اكتشفي أيضًا حيل موضة تخفي البطن البارز من وحي إطلالات الفاشينيستا


الفستان المزود بالكاب

Naeem Khan

انفحي إطلالتك بالفخامة واختاري فستان سهرتك المقبلة مزودًا بكاب طويل، سيعجبك الفستان الواسع الطويل المغلف بالترتر الملون اللامع والمزود بكاب طويل من نفس اللون والتطريز من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan، لائميه مع حذاء أسود بمقدمة مدببة، واحملي كلاتش أسود سادة.

الفستان الواسع بياقة عالية

Off White

اختاري فستان سهرتك لموسم الخريف مصممًا بياقة عالية لتواكبي آخر مستجدات الموضة العالمية، رصدنا لدى ماركة أوف وايت Off White فستان بيج واسع مزين بحواف من الجلد الأسود، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود السادة، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.


فساتين بقصات دراماتيكية

Pamella Roland

برزت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المصممة بقصات دراماتيكية غير إعتيادية، لفتنا الفستان الأحمر الطويل الواسع المميز بالياقة الدائرية الواسعة والعالية من توقيع ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، وأعجبنا تنسيقه مع القلادة العريضة وقفازات الأوبرا الحمراء، تممي هذا اللوك بحذاء أحمر وكلاتش فضي.


نصائح لإختيار الفساتين الواسعة بحسب شكل الجسم


- استعيني بالفساتين المزينة بنقوشات كبيرة ومتداخلة اذا كنتِ نحيفة الجسم.


- الفساتين البليسيه السادة تناسب قصيرات القامة.


- الفساتين المزودة بالكاب ستزيد من عرض الكتفين النحيلين، لذا نرشحها لصاحبات جسم الكمثرى.

اكتشفي نصائح لإختيار فساتين السهرة المناسبة لشكل جسمك

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة