موديلات عبايات مودرن لن تستغني عنها في 2024.. هذه طرق تنسيقها

اتسمت بعض عبايات 2023 بالقصات والألوان العصرية حيث حرصت الماركات على تقديم تشكيلة منوعة من الموديلات المزخرفة والمكسرة، كما سطع نجم العبايات المصممة بألوان الباستيل الحالمة، شاهدي أحدث الموديلات، واتبعي نصائحنا لتنسيقها لتحصلي على إطلالة تواكبين بها آخر مستجدات الموضة العالمية.


العبايات الواسعة المزخرفة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L E E N A Z (@_leenaz)


برع المصممون في تزيين عبايات 2023 بالزخارف، والنتيجة قطع فريدة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، خطفت أنظارنا العباية الواسعة Butterfly Abaya التي جمعت بين اللونين الأسود والرمادي الرائج التي ظهرت بها عارضة ماركة ليناز Leenaz، وأعجبنا تنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز Slouchy فاتح والحذاء الأبيض المدبب المزود بسوار يلف الكاحل، تممي هذا اللوك بحقيبة كتف صغيرة باللون الأبيض أو الأسود.

اكتشفي أيضًا طرق تنسيق العبايات السوداء في الخريف.. لتتفردي بأسلوبك


العبايات الميدي آخر موضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BLEACH (@bleachdubai)


كما الفساتين تميزت عبايات 2023 بأطوالها المتوسطة التي تصل إلى منتصف الساق تقريبًا، رصدنا لدى ماركة بليتش Bleach عباية زرقاء داكنة مزودة بحزام يحدد الخصر، نسقيها على طريقة العارضة مع توب قصير وبنطال واسع باللون الأبيض، وتممي اللوك ببوت وحقيبة باللون البني الداكن.


عبايات بألوان الباستيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAAD (@waaddesigns)


تدهشنا الماركات الشهيرة كل موسم بكولكشن فائق النعومة من العبايات المصممة بألوان باستيلية حالمة، وهذا الخريف نرشح لكِ العباية المصممة باللون الأخضر النعناع التي وجدناها لدى ماركة وعد ديزاينز Waad Designs والتي زينت بأزرار مبتكرة من نفس لونها، ونسقت مع إطلالة بيضاء محتشمة، اكملي هذه الطلة الراقية بحذاء مدبب أبيض، واحملي حقيبة متوسطة الحجم من نفس لون العباية.


العبايات بقصة الكاب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sotra (@sotraonline)


احصلي على إطلالة ملكية فاخرة وتبني موضة العبايات المستوحاة من قصة الكاب كما في العباية البيضاء الواسعة المزودة بأزرار على الجهتين من توقيع ماركة سترة Sotra، ارتديها كالفستان مع بنطال من نفس لونها وطولها، وتممي الطلة بحذاء وحقيبة باللون الذهبي.


عبايات بجهتين غير متطابقتين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by G U L A B A Y A S (@gul.bh)


ها هى العبايات المصممة بجهتين غير متطابقتين تثبت حضورها من جديد في مجموعات 2023، الصيحة الأكثر رواجًا هذا الموسم، قدمتها ماركة جول Gul ضمن مجموعتها الجديدة حيث ظهرت إحدى العارضات بعباية مصممة بجهة سوداء والاخرى باللون الزهري البودر، وأحببنا تنسيقها مع التوب الأبيض وبنطال وحذاء باللون الأسود الملكي، واحملي حقيبة وردية.


عبايات مزينة بكسرات البليسيه


ستكون العبايات المصممة بكسرات البليسيه من أبرز إتجاهات موضة 2024، قدمت ماركة Abati Boutique عباية بيج فاتحة مكسرة من الخلف، جربي تنسيقها مع فستان أسود، وبوت طويل من نفس اللون، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجمل موديلات عبايات بني لخريف 2023 من وحي الفاشينيستا المحجبات
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات