أحدث موديلات أحذية مدببة لإطلالة جذابة ولافتة

تعتبر الأحذية المدببة من الموديلات الأساسية في خزانة كل امرأة، حيث تتمتع بالأناقة والرقي، وتضيف لمسة أنثوية للوك، منها تصاميم تناسب النهار، ولكن غالباً ما تكمل أناقتك في المساء والسهرات. وقد جمعنا لكِ أحدث موديلات أحذية مدببة من توقيع أشهر الماركات لتستلهمي منها تصاميم تواكب الموضة وتتناسب مع أزياءك.

حذاء من كريستيان لوبوتان

تعرف أحذية كريستيان لوبوتان Christian Louboutin بالأناقة والأنوثة، وعادةً ما تكون بالتصاميم الكلاسيكية المفضلة لدى النساء في المناسبات، مثل هذا الحذاء البيج المدبب من الأمام مع الكعب العالي.

طالعي أجمل موديلات حقائب يد دائرية

الصورة من موقع كريستيان لوبوتان

حذاء من ديور

قدمت ماركة ديور Dior هذا الحذاء الأنيق باللون الأسود مصنوع من الجلد الفاخر، مع لمسة أنوثة بالفيونكة القماش باللون الأبيض، وبكعب عالي.

الصورة من موقع ديور

حذاء من دولتشي آند غابانا

أعجبنا هذا الحذاء من ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بقماش الشبك الأسود مع تصميم مدبب من الأمام للمسة أنيقة وجذابة.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

حذاء من فندي

من ماركة فندي Fendi، اخترنا لكِ هذا الحذاء القماش البيج بتصميم بسيط ومناسب لمختلف الأوقات، وهو مزين بشعار الماركة في مختلف انحاءه، ويسهل تنسيقه مع الأزياء.

الصورة من موقع فندي

حذاء من برادا

أضيفي لمسة ناعمة لإطلالتك باختيار الحذاء الأبيض كونه من الألوان الرقيقة والهادئة مثل هذا الحذاء من برادا Prada بالكعب العالي والمزين بشعار الماركة من الأمام.

الصورة من موقع برادا

حذاء من فالنتينو

يجمع هذا الحذاء الأسود من فالنتينو Valentino بين العصرية والفخامة، فهو مصنوع من الجلد الأسود الفاخر، ومزين باكسسوارات ذهبية مدببة، ويعد من أجمل موديلات أحذية مدببة ومفضلة للنجمات والفاشينيستا حيث أنه بسوار الكاحل وتصميم مميز وغير تقليدي.

طالعي أجمل موديلات نظارات سوداء

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات