أبرز 7 صيحات موضة لشتاء 2024.. كوني السباقة في التأنق بها

بعمل جولة سريعة على عروض الأزياء الجاهزة، أصبحت صيحات شتاء 2024 واضحة لنا، والتي اتسم أغلبها هذا الموسم بالتنوع والأناقة، ندعوك إلى مشاهدة الصور التي جلبناها من مجموعات أشهر الماركات العالمية لتكتشفي من خلالها أبرز الإتجاهات لتكوني السباقة في التأنق بها الموسم القادم.


1- الجاكيتات الفرو 

Akris

لا تزال فخامة الفرو بمختلف خاماته مهيمنة على أزياء الشتاء، قدمت ماركة Akris جاكيت متوسط الطول من الفرو والذي جمع بين اللون الرمادي الترابي والبني الداكن، وأعجبنا تنسيقه مع الطلة السوداء المكونة من قميص وبنطال مزين بحزام عريض، اكملي اللوك ببوت أسود، واحملي حقيبة Tote فرو على غرار العارضة، أو اختاريها من الجلد الأسود.

اكتشفي أسرار إختيار الكاب في شتاء 2024 بحسب طول وشكل الجسم


2- الفساتين الساتان

Carolina Herrera

حظيت الفساتين الساتان بحضور كبير على منصات عروض خريف وشتاء 2023 – 2024، وقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان طويل بياقة عالية مكون من قطعتين مميز بلونه الأخضر الليموني الرائج، جربي تنسيقه خلال المساء مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي حقيبة كلاتش فضية.


3- الفساتين غير متساوية الحواف

Chanel

برزت هذا العام موضة الفساتين المصممة بحواف غير متساوية Asymmetrical Dresses، وأدرجت دار شانيل Chanel ضمن مجموعة شتاء 2024 فستان تويد طويل الأكمام، نسقته مع كولون دانتيل أبيض وبوت أسود متوسط الطول، وحقيبة صغيرة سوداء.

اكتشفي أيضًا 10 صيحات أحذية لشتاء 2024.. جددي بها خزانتك


4- البلايز المصممة بأربطة معقودة

Etro

انتشرت موضة البلايز المصممة بأربطة عنق معقودة من الأمام على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة إيترو Etro بلوزة حرير منقطة منسقة مع بنطال جينز أزرق واسع الأرجل وفيست تويد أزرق، اكملي هذه الطلة الأنيقة ببوت وحقيبة باللون الأسود أو البني الداكن.


5- موضة الطبعات البرية الأبرز

Michael Kors

احتلت طبعات الحيوانات منصات عروض الأزياء الجاهزة، أعجبنا الفستان الميدي المزين بطبعة النمر الذي ظهرت به عارضة ماركة مايكل كورس Michael Kors، زينيه بحزام بني داكن وتممي الإطلالة ببوت بني داكن طويل، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم من اللون عينه.


6- أطقم الدنيم نجمة الموسم

Schiaparelli

اجتاح الدنيم منصات عروض شتاء 2024، وقدمت منه أطقم كاملة، من جهتنا أعجبنا الطقم الأزرق الداكن المؤلف من سترة قصيرة وبنطال واسع عالي الخصر والمزين بأزرار ذهبية من توقيع ماركة سكياباريللي Schiaparelli، لائميه مع بوت ذهبي وحقيبة سوداء مزوده بسلسال ذهبي.


7- البدلات المزودة بصديري

Sergio Hudson

تعود موضة البدلات المميزة بالطابع الرجالي هذا الموسم خاصة القطع المزودة بصديري قصير من نفس اللون، قدمت ماركة سيرجيو هدسون Sergio Hudson بدلة رمادية مزينة بخطوط متقاطعة ومميز بأكتافها البارزة والبنطال الواسع، نسقيها مع قميص أبيض، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

هل يمكن للمرأة القصيرة إنتعال أحذية البوت الطويلة الرائجة؟


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight © 
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة