موديلات فساتين باللون البنفسجي الداكن موضة خريف 2023

يعتبر اللون البنفسجي الداكن من أبرز صيحات خريف وشتاء 2023 – 2024، وقدمت منه فساتين سهرة فائقة الأناقة سوداء في عروض الأزياء الجاهزة أو الكوتور، الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات، وتخبرك بنصائح تساعدك في تنسيق كل قطعة بكل أناقة.


فساتين بنفسجي High Low

Christian Siriano

قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان بنفسجي قصير من الأمام وطويل من الخلف High Low Dress مصمم بأكمام طويلة وياقة boat neck والخصر المنخفض الدارج بقوة هذا الموسم، نسقيه مع صندال أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل على غرار العارضة، واحملي كلاتش أسود.

اكتشفي نصائح لإختيار فساتين السهرة المناسبة لشكل جسمك


فساتين بنفسجي بشق طويل

Elie Saab

أدرج المصمم إيلي صعب Elie Saab ضمن مجموعته من أزياء كوتور خريف 2023 فستان ساتان بنفسجي طويل مصممة بقصة ملتفة حول الجسم ومميز بالكتف المنسدل، نسقي هذا الموديل الناعم مع حذاء مخمل من نفس لونه، واحملي كلاتش فضي مزدان بالكريستالات الملونة.


فساتين بنفسجي مستقيمة القصة

Frederick Anderson

رصدنا لدى ماركة فريدريك أندرسون Frederick Anderson فستان بنفسجي قصير يغطي الركبة مصمم بقصة مستقيمة غير ملاصقة للجسم ومميز بأكمامه الطويلة، لائميه مع بوت أسود برقبة قصيرة على غرار العارضة، واحملي حقيبة كتف صغيرة فضية أو سوداء.

للمزيد تابعي أحدث موديلات أحذية باللون البنفسجي

فساتين بنفسجي محتشمة

Giambattista Valli

أحببنا الفستان البنفسجي المحتشم الذي ظهرت به عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، والمصمم بأكمام طويلة وياقة عالية ومزين بكسرات واسعة، نسقيه مع صندال أسود، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل فضي، وننصح المحجبات بإختيار التوربان أو الطرحة باللون الأسود.

ما رأيك  بتنسيق التوربان مع الأزياء من وحي الفاشينيستا


فساتين بنفسجي مغطاة بالريش

Naeem Khan

أعجبنا الفستان البنفسجي الطويل المغطى بالكامل بالريش الناعم والمزين بحزام معقود على شكل الفيونكة الكبيرة من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، لائميه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود سادة.


فساتين بنفسجي Cut Out

Zuhair Murad

قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان بنفسجي طويل مصمم بفتحة على أحد الجانبين Cut Out ومميز بأكمامه الطويلة والثنيات التي تلتقي عند الخصر، نسقيه مع حذاء وكلاتش مطرز من نفس لونه.

اكتشفي أفكار ملهمة لتنسيق الألوان الميتاليكية في خريف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة