أسرار إختيار الكاب في شتاء 2024 بحسب طول وشكل الجسم

إن كنتِ ممن يفضلن الإطلالات الملوكية، فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم، فالكاب سجل حضورًا لا يمكن تجاهله على منصات عروض شتاء 2024، وتنوعت موديلاته بين الطويل والقصير، شاهدي أحدث التصاميم قبل إتخاذ القرار بإضافة هذه القطعة الفخمة إلى خزانتك، واتبعي نصائح تفيدك في إختيار الموديل المناسب لطول وشكل جسمك.


ارتدي الكاب كالفستان في السهرات

Carolina Herrera

تميزت بعض موديلات الكاب بالقصات الطويلة والواسعة التي تمكنك من إرتداءها كالفستان، كما في الكاب الأسود الطويل والواسع والمزدان بتطريزات ناعمة الذي تألقت به عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع حذاء Pointed أسود واحملي كلاتش أسود أو أحمر.


يناسب هذا الموديل كل من ترغب في إخفاء المناطق الممتلئة بالجسم خاصة البطن البارز أو الأرداف، ونرشحه بقوة لصاحبات القامة الطويلة.

اكتشفي أيضًا أفكار ملهمة لتنسيق الألوان الميتاليكية في خريف 2023


الكاب القصير عريض الكتفين

Chanel

احتل الكاب القصير الذي يعلو الركبة مكانًا بارزًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، بعض التصاميم تميزت بالأكتاف العريضة والبارزة مثل الكاب الأسود الذي ظهرت به عارضة دار شانيل Chanel، يمكنك التأنق بهذا الموديل على مدار اليوم، نسقيه خلال النهار مع كنزة خفيفة والجينز وانتعلي بوت مريح، وفي المساء زيني به فستانك القصير وانتعلي حذاء مدبب أسود بكعب عالي رفيع.


نرشح هذا الموديل لكل من ترغب في توسيع خط الكتفين النحيلين، وبالطبع سيناسب النحيفات، وقصيرات القامة.


الكاب بالياقة العالية نجم الموسم

Chloe

تؤمن الكابات المصممة بياقات عالية لمن ترتديها مزيد من الدفء، رصدنا لدى ماركة كلوي Chloe تصميم أسود تميز بقصته الكلاسكية الأنيقة، جربي تنسيقه خلال النهار مع الكنزات البيج والكريمي، وارتدي بنطال أسود، وانتعلي بوت أسود بمقدمة مدببة وكعب عريض، واحملي حقيبة Tote متوسطة الحجم.


ابتعدي عن هذا التصميم اذا كنتِ تعانين من مظهر الصدر الكبير، هذا الموديل يناسب صاحبات جسم الكمثرى، فالياقة العالية ستزيد من عرض الجزء العلوي النحيف من الجسم ليتناسب مع منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة.


الكاب الطويل المزود بغطاء رأس

Elie Saab

برزت هذا الموسم موضة أغطية الرأس سواء الموصولة بالفساتين أو الكابات، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab كاب طويل ماكسي يصل إلى الأرض موصول بغطاء رأس ومميز بلونه البرغندي ومنسق مع جمبسوت وصندال من نفس لونه، اكملي هذا اللوك الفخم بكلاتش فضي صغير، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.


تناسب الكابات الماكسي طويلات القامة، فيفضل أن ترتدي القصيرات الموديلات التي تنتهي عند الكاحل.


الكاب الميدي المطرز

Jil Sander

حرصت بعض الماركات على تزيين كابات شتاء 2024 بالتطريز لتناسب إطلالات المساء، أعجبنا الكاب الأسود متوسط الطول والمزدان بتطريز بارز على شكل الورود من توقيع ماركة جل ساندر Jil Sander، جربي تنسيقه مع فستان أسود قصير، وانتعلي حذاء باللون الذهبي، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.


تناسب الكابات متوسطة الطول والمزينة بتطريزات بارزة صاحبات الجسم النحيف لأنها ستعطي إنطباع بإمتلاء الجسم، كما ستزيد من عرضه.


الكاب الطويل المطبع 

Leonard Paris

رصدنا الكابات مزينة بطبعات الورود على منصات العروض، وقدمت ماركة ليونارد باريس Leonard Paris كاب أسود مطبع عاموديًا بالورود الحمراء، نسقيه مع فستان أحمر قصير وحذاء أسود، واحملي حقيبة سوداء صغيرة.


نرشح هذا الموديل إلى صاحبات القامة القصيرة، فالطبعة العامودية والطول الذي يصل إلى الكاحل سيبرز طولك.

شاهدي أيضًا فساتين مخمل موضة خريف 2023 ستظهرك بطلة أنيقة وفاخرة


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة