موديلات حقائب يد متعددة الألوان لخريف 2023

لم تعد الألوان الحيوية مقتصرة على موسم الربيع والصيف، بل أصبحت صيحة رائجة لموسم الخريف، ليس في الأزياء فحسب، بل الاكسسوارات أيضاً، وسوف نطلعك على أجدد موديلات حقائب يد متعددة الألوان لخريف 2023 لتضيف لمسة نابضة بالحياة لإطلالاتك هذا الموسم.

حقيبة من ديور

قدمت ماركة ديور هذه الحقيبة المميزة من مجموعة ليدي ديور الأيقونية، والتي تزينت بالترتر الملون، وجمعت بين العديد من الألوان لتناسب كثير من الأزياء.

شاهدي اكسسوارات باللون الزهري لتتألقي في شهر أكتوبر الوردي

الصورة من موقع ديور

حقيبة من دولتشي آند غابانا

أحببنا هذه الحقيبة من ماركة دولتشي آند غابانا بالنقشة المميزة للماركة والمفضلة للنجمات مع درجات الوردي والفوشيا التي تجعلها أكثر أنوثة وجاذبية.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

حقيبة من فندي

تعد هذه الحقيبة من أجدد موديلات حقائب يد متعددة الألوان لخريف 2023 من ماركة فندي، كما أنها مزودة بحزام طويل يمكن حملها على الكتف، وتزينت بشعار الماركة بألوان متعددة.

الصورة من موقع فندي

حقيبة من لويس فيتون

من الحقائب المميزة التي قدمتها ماركة لويس فيتون والتي تتسم بالطابع الأيقونية باللون البني مع طبعات شعار الماركة، ولكن هذه المرة، تزينت برسومات ملونة مستوحاة من الطبيعة.

الصورة من موقع لويس فيتون

حقيبة من برادا

قدمت ماركة برادا هذه الحقيبة المميزة التي تجمع بين أكثر من لون متناغم بأسلوب أنيق يكمل أناقتك بالأزياء الناعمة، ولذلك اعتمدتها كثير من النجمات.

الصورة من موقع برادا

حقيبة من فالنتينو

ننهي جولتنا مع أجدد موديلات حقائب يد متعددة الألوان لخريف 2023 مع هذه الحقيبة المميزة من فالنتينو، والتي تزينت بتطريزات ملونة براقة بالإضافة إلى شعار الماركة المعدني، وهي مناسبة للمساء والسهرات.

تعرفي على أبرز موديلات بوت لخريف 2023

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا