أحدث موديلات أكسسوارات باللون البني لخريف 2023 من وحي النجمات

يرتبط اللون البني بموسم الخريف والشتاء أكثر من غيره، فهو من الألوان الدافئة التي تضيف لمسة جذابة لإطلالة المرأة، ولذلك نطلعك على أحدث موديلات اكسسوارات باللون البني لخريف 2023 من وحي اكسسوارات النجمات يمكن أن تكملي بها أناقتك.

الحقيبة البني مع معطف كاميل

نسقت درة زروق الحقيبة الجلد البني من برادا مع معطف كاميل قصير بقصة واسعة، وأكملت اللوك بحذاء كلاسيكي أسود بكعب عالي مع الجوارب الطويلة الشفافة باللون الأسود.

شاهدي أحدث موديلات أطقم الدنيم الخريفية

البوت البني مع الجينز

يمكنك تنسيق البوت البني الطويل مع أزياء جينز على طريقة هيفاء وهبي، واضافت لمسة جذابة للوك بالحقيبة الأوف وايت بلمسات البني.

تابعي موضة بناطيل خريف 2023.. وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وفي اطلالة أخرى، نسقت هيفاء البلوفر البني مع جاكيت وبنطال جينز، واكملت اطلالتها بالبوت الطويل البني بطبعات جلود الحيوانات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الحقيبة البني مع بليز أزرق

اعتمدت كارول سماحة بليزر أنيق باللون الأزرق مع توب أبيض وبنطال جينز، ونسقت مع اطلالتها حقيبة كروس باللون البني من لويس فيتون.

الحقيبة البني مع ازياء بيج

أيضاً يمكن تنسيق الحقيبة البني مع ازياء باللون البيج على طريقة نوال الزغبي التي ارتدت ملابس كاجوال مع حقيبة كروس بدرجات البني من غوتشي.

الحقيبة البني مع بلوفر بني

في حالة ارتداء بلوفر بإحدى درجات البني الفاتحة أو الكاميل مع تنورة اوف وايت، فسوف تزداد جاذبية اطلالتك باعتماد الحقيبة البني على طريقة بلقيس فتحي.

تعرفي على موضة بناطيل خريف 2023 وكيفية تنسيقها من وحي الستريت ستايل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات