نصائح ذهبية للمحجبات القصيرات تزيد الطول بملابس خريف 2023

اذا كنتِ ترغبين في الظهور بقامة ممشوقة عليكِ إتباع نصائح الموضة التي تحقق لكِ الطلة المنشودة وإنتقاء ما يناسبك من صيحات خريف 2023، الجميلة جمعت لكِ صور من حسابات الفاشينيستا المحجبات لتكتشفي من خلالها أجمل التنسيقات، شاهديها وتبني الموضة التي تناسبك.

الملابس المخططة تزيد الطول

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


اذا كنتِ قصيرة القامة، تبني موضة الملابس المخططة عاموديًا، فإن لها تأثيرًا ساحرًا يمنح الجسم مظهر أطول، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى اختاري بدلة بيضاء مطبعة بخطوط سوداء، ومصممة ببنطال عالي الخصر، ونسقيها مع توب بيج سادة، وانتعلي حذاء نيود، أما الطرحة والحقيبة فيفضل أن يكونا باللون الأسود.

اكتشفي طرق تنسيق الحجاب الأسود من وحي الفاشينيستا المحجبات


فستان ينتهي طوله عند الكاحل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naima. (@naimabegum_)


عند إختيار الفساتين يفضل أن تكون بطول يصل إلى الكاحل لا يعلوه ولا يتخطاه لتبرزي طول قامتك، استوحي من إطلالة الفاشينيستا نعيمة بيجوم والتي نسقت الفستان الكاكي المائل إلى الذهبي مع عباية من نفس لونه، وانتعلت حذاء Pointed ذهبي، وتممت أناقتها بحقيبة وطرحة باللون الأبيض.


البنطال الجينز الـ Flare


اذا كان قصر قامتك يتركز في النصف السفلي من الجسم، فأنت بحاجة إلى بناطيل توحي بأنك أطول، لذا نرشح لكِ البناطيل الـ Flare الرائجة في خريف 2023، على غرار الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر نسقي البنطال الجينز الأزرق مع قميص وبليزر باللون الأسود، واعتمري طرحة بيج، وانتعلي حذاء أحمر بمقدمة مدببة، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.

البدلات بقياس مضبوط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


ابتعدي تمامًا عن صيحة البدلات الـ Oversized، فهى ستزيد من مشكلتك، والجئي إلى الموديلات المصممة بقياسات مضبوطه لتبرزي طولك، اختاري بدلة سوداء محدد الخصر ينتهي طول الجاكيت عند أول الفخذين، ويُفضل أن يكون البنطال بقصة الـ Flare، ونسقيها مع حذاء مدبب أسود، وانتقي الحقيبة والتوبة والطرحة من اللون نفسه.

البناطيل عالية الخصر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DINA (@dina_elkhadem)

يمكن للبنطال عالي الخصر أن يعطي إنطباعًا بطول القامة، وهو لا يزال من إتجاهات الموضة الرائجة في خريف 2023، اختاريه بقصة واسعة ليناسب أسلوبك المحتشم، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا دينا الخادم مع توب بيج سادة وكيمونو بني متوسط الطول، واختاري التوربان والحقيبة الـ Tote بلون ترابي، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.

اكتشفي 10 طرق لتنسيق المعطف الجملي في شتاء 2024 مثل الستريت ستايل
 

أضف تعليقا