أساسيات ملابس الجامعة ونصائح موضة لتنسيقها مثل الستريت ستايل

أيام قليلة ويبدأ عام دراسي جديد، استعدي له بأجمل الإطلالات، واستوحي من مؤثرات الموضة والستريت ستايل أجمل التنسيقات للملابس الكاجوال المريحة والعملية، والتي تحتاجها بنات الجامعة خلال يوم دراسي طويل ومزدحم بالمهام.


السويت شيرت الطويل الملون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lauren kay (@laurenkaysims)


ستطغى الألوان الزاهية والجريئة على ملابس الخريف هذا العام، لذا لا تترددي في إقتناء سويت شيرت طويل باللون الأحمر ومطبع بالشعارات، ونسقيه مع بنطال جينز مستقيم القصة أبيض أو أزرق فاتح، وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة، واحملي حقيبة ظهر سوداء مبطنة متوسطة الحجم.


الجاكيت الجينز القصير


إقتناء الجاكيت الجينز بموديلات وألوان منوعة سيتيح لك خيارات يومية رائعة وسيساعدك على تنسيق إطلالات متنوعة، اختاري جاكيت جينز قصير باللون الأسود أو الرمادي الداكن، ولائميه مع توب أبيض سادة وبنطال جينز مستقيم القصة باللون الأزرق الفاتح، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، واكملي الطلة بحقيبة Cross متوسطة الحجم باللون الأسود.


السترات القصيرة مع البنطال الـ  Flare

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Yaben (@sara_yaben)


برزت هذا العام موضة السترة أو البليزر القصير، اقتني قطعة باللون الأسود لتكون سهلة التنسيق، وارتديها مع توب أسود سادة وبنطال جينز Flare أزرق فاتح عالي الخصر، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.


الكنزات الخفيفة أساسية لبنات الجامعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alyson Haley (@alyson_haley)


لا غنى عن الكنزات الخفيفة في الخريف، اختاري موديل غير ملاصق للجسم لتحصلي على طلة أنيقة ومرتبة، جربي تنسيق الكنزة الجملي المصممه بياقة V Neck وأكمام منتفخة مع بنطال جينز رمادي وانتعلي حذاء Loafers أو بوت قصير Ankle Boots بلون ترابي، واحملي حقيبة Tote  كبيرة باللون الأبيض الكريمي.


التنورة الميدي مناسبة للجامعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashley Brooke (@ashbrooke)


برزت هذا العام موضة التنورة متوسطة الطول Midi Skirt، وهى من القطع المناسبة لبنات الجامعة، اختاريها باللون الأبيض ونسقيها مع تيشيرت وسنيكرز من نفس لونها، وزيني اللوك ببليزر جملي طويل، واحملي حقيبة ظهر سوداء.


البنطال الجينز الغير ملاصق للجسم


تحتاج بنات الجامعة إلى إطلالات تؤمن لهن الراحة وحرية الحركة خلال يوم دراسي طويل، لذا ننصحهن دائمًا بإقتناء البناطيل الجينز الغير ملاصقة للجسم، نسقي البنطال الجينز الأزرق مستقيم القصة مع هودي رمادي فاتح قصير، وانتعلي حذاء سنيكرز يجمع بين اللونين الأبيض والأخضر، واحملي حقيبة Tote بلون ترابي.

اكتشفي كيفية إختيار البنطلون الجينز المناسب لشكل الجسم، ونصائح لتسوقه كالمحترفين


الحقائب متوسطة الحجم من الأساسيات


لن تخدمك موضة الحقائب صغيرة الحجم المنتشرة هذا الموسم، فأنت تحتاجين إلى الموديلات الكبيرة ومتوسطة الحجم لتتسع لجميع أغراضك الشخصية والدراسية، وتناسب حقائب الدلو وحقائب الظهر، كذلك الموديلات الـ Tote الكبيرة، احرصي على إقتناء الحقائب المصممة بألوان تنسجم مع جميع إطلالاتك مثل الأسود أو الجملي.


الأحذية الرياضية رفيقتك في الجامعة


الجئي دائمًا إلى الأحذية المريحة والمسطحة لتحصلي على إطلالة عملية، تأتي على أول القائمة الأحذية الرياضية لكونها سهلة التنسيق، فلا تترددي في إقتناء أكثر من زوج ويفضل يكونا باللونين الأبيض والأسود.

اكتشفي 6 أخطاء موضة شائعة تجعلك تبدين أكبر سنًا
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة