الاعتراف بالحب مصير كنان وليلى في الحلقة 6 بمسلسل «شخص آخر»

 

بعد أن أدركت ليلى وكنان في الحلقة السادسة من «شخص آخر» أن العدو الذي يواجهانه يضمر شرًا كبيرًا، وقد لا يستطيعان أن يواجهوه بمفردهم، ولكن رغم كل تلك الصعوبات يشغل بال كنان أمرًا واحدًا وهو حبه لليلى، ورغبته في الإعتراف لها.

فبعد كل ما مروا به، لم يعد كينان قادرًا على إخفاء حبه لليلى بعد الآن. من ناحية أخرى، تجد ليلى صعوبة في الكشف عن حبها لكنان، وهو ما تتقبله في داخلها. شدة المشاعر المكبوتة تقود الطرفين في نهاية الحلقة إلى اعترافات لا مفر منها.

 

الحلقة السابقة:

بدأت أحداث مسلسل «شخص آخر» في التحرك بوتيرة أسرع بالحلقة الخامسة، وذلك بعد تعرض المسلسل للكثير من الإنتقادات بسبب بطأ الأحداث وأداء الممثلين الذين وصفوه بأنه غير مُرضي.

والحلقة صورت حرب شرسة بين من يريد إخفاء الحريق في دار الأيتام ومن يريد الكشف عنه، تدرك ليلى وكنان أن العدو الذي يواجهانه لا يخاف منهما. والآن الماضي الذي حفروه يهدد حياتهم. علاوة على ذلك، فإن الاعتراف العاطفي الذي يأتي بشكل غير متوقع سيجعل مهمتهم أكثر صعوبة.

قصة المسلسل:

المسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز
 

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة. ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

 

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على حرب شرسة في الحلقة الخامسة بمسلسل «شخص آخر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية