«الخذلان» سيد الحلقة الرابعة في مسلسل «شخص آخر»

الأحداث بدأت في التصاعد بالحلقة 4 من مسلسل «شخص آخر»، فحتى لو تم إسكات عرفان في اللحظة الأخيرة، سيكون هناك من لا يستطيع الصمت في مواجهة بعض القسوة.
ليلى، غير مدركة أن والدها هو الذي وضع الفرامل عليها، وتذهب بعد تاريخ 7 سبتمبر 1995 لكشف الحقيقة وراء جرائم القتل. ليلى، التي يتعين عليها السير مع كنان في هذا الطريق، تصادف وجه كنان الذي لم تره من قبل، ما يجعل كل الأمور تتثاقل عليها ولا تستطيع استيعاب كل ما تمر به مؤخرًا.

الحلقة السابقة:

في الحلقة الثالثة من مسلسل «شخص آخر»، كنان ذهب بعيدًا جدًا في تصرفاته مع ليلى، مما أدى إلى تعرضها لصدمة، وعندما استعاد كنان وعيه، عرف ما فعله وحاول أن يسترضيه، ولم يكن من السهل تليين غضب ليلى. 
كنان، الذي بدأ يدخل في حالة مُتكررة من فقدان الذاكرة، وبدأ في الشك بصحته العقلية، وليس هو الشخص الوحيد الذي يلاحظ هذا الوضع. 

و دوغان، الذي لم يتمكن من قتل ضحيته الأخيرة، يتخذ مخاطر غير متوقعة لمنع كلام إرفان، كما أن ثقة ليلى والمفتش رفيق، في كنان تتزعزع تدريجياً، ويلعبان لعبة خطيرة للتأكد من ارتباط القاتل بكنان، وهذه المرة حان وقت وقوع دوغان في الفخ.

قصة المسلسل:

المسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية.

وتدور قصته حول «ليلى» النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، ويقوم بدوره «بوراك دينيز»، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بدء تصور مسلسل تركي جديد لكرم بورسين وحفصة نور

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية