"شخص آخر" قريبًا على قناة عربية وهذه تفاصيل ما سيجري في الحلقة 5

المسلسل الذي جذب انتباه الجمهور بموضوعه المختلف الذي كتبه إيثم أوشزفك ، الذي كان نصه نسليهان يي أوشليورت جالسًا على كرسي المخرج الذي وقعته تيمز آند بي ، والذي تم عرضه على قناة فوكس التلفزيونية مساء الاثنين ، بدأ في جذب اهتمام القنوات التلفزيونية في الخارج .

من المقرر أن يبدأ بث مسلسل شخص آخر في الشرق الأوسط على قناة الشروق تي في الجزائرية التي اشترت حقوق المسلسل ليتم عرضه عبرها قريبًا ، حيث سيتمكن الجمهور العربي ومحبي العمل من متابعته عبر القناة الجزائرية.

 في المسلسل ، يقوم بوراك دنيز الذي يجسد شخصية كينان أوزتورك ، مذيع الأخبار الناجح في تركيا، والذي هو في نفس الوقت قاتل متسلسل وشخص يعاني من مشاكل نفسية. 
 

هاندا أرتشيل هي المدعي العام (ليلى) الذي يحقق في جرائم القتل التي ارتكبها كينان في المسلسل.

مشهد في الحلقة 5 يجعل الجمهور في دهشة، هل سيقتل كينان والد ليلى؟

في المقطع الدعائي ، تسبب الانفصال بين كينان والمدعي العام ليلى في إثارة الجمهور. ماذا ستفعل ليلى عندما ترى أن كينان يحاول قتل والدها؟ 

بينما كانت ليلى تحاول حل مقتل حمدي في أوكلباي ، من ناحية ، تسبب تقاربها مع الصحفي كينان في إثارة الجمهور. في حين أن التفاصيل حول كيفية التقارب بين كينان وليلى ستنتهي والقتل سيكون موضوع الفضول في الحلقة 5 من العمل.


رأت ليلى أن كينان كان يحاول ضرب رجل في منطقة حرجية، و عندما رأت ليلى أن هذا الرجل هو والدها ، صدمت. كانت مسألة فضول ما سيحدث في الجزء الجديد من السلسلة. 

قصة شخص آخر Bambaşka Biri

تتقاطع جريمة قتل حمدي عطاي في الغابة مع المدعية العامة "ليلى" هاندي إرتشيل، والصحفي "كنان" بوراك دينيز، لا تنذر جريمة القتل هذه بتدمير حبهما فحسب، بل أيضًا الحقيقة التي يعرفانها عن حياتهما، في إطار درامي رومانسي.

شخصيتان طموحتان لا يدركان أنهما يقعان في دوامة حيث يرغبان بشدة في بعضهما البعض وسط تضارب المصالح، يُعجب كنان من النظرة الأولى بالمدعي العام الجميلة والحازمة، لكن ليلى تشك في كنان الذي يحتفظ بما يعرفه لنفسه في طموحه لأن يصبح صحفيًا، ستصبح أشياء كثيرة منطقية عندما تلتقي ليلى، التي تشعر بالغرابة لأنها لا تستطيع كتابة اسمها، بالغريب خلف عيني كينان.
 

اذا أعجبك هذا الموضوع يمكنك الإطلاع على هاندا آرتشيل تتعرض لانتقادات بسبب «شخص آخر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية