حكم بالسجن 7 سنوات للمثل التركي بوراك دينيز 

ضجت الصحف التركية صباح اليوم بخبر حكم السجن لـ7 سنوات، لواحد من أشهر نجوم الدراما التركية، وهو الممثل الشهير بوراك دينيز، على أثر خلافه مع الممثلة التركية الشابة نيلبري شاهين كايا، والتي رفعت عليه دعوي بعد أن قام بسبها هي وحبيبها وضربه في احدى المطاعم، وزُعم أنه كان تحت تأثير الكحول.

طالبت كايا بالتحقيق في الأمر والحكم عليه بعقوبة قاسية نظرًا للضرر النفسي الذي سببه لها، وبالفعل بعد أخذ إفادة الشهود، وافقت المحكمة بفتح دعوى ضد بوراك، وصدر حكم ضده بأنه سيتم محاكمته بالسجن لـ7 سنوات وشهرين في المحكمة الجنائية الإبتدائية الـ33 في أضنه، بتهمة الإخلال بسلام وطمأنينة الشعب.

ولكن  حاليًا دينيز ليس معرض للملاحقة القضائية، وستم محاكمته فترة طويلة حتى تصدر المحكمة الحكم النهائي، وبعدها قد يتم سجنه أو الحكم له بالبراءة، وحتى يحدث ذلك فهو حر طليق.

 

 

بوراك دينيز:

وعن أخر أخبار دينيز، ان قد انتشر على وسائل التواصل الإجتماعي مؤخرًا، فيديو له ولللمثلة التركية هاندا آرتشيل، وهما يحتفلان في الشارع مع طاقم العمل، وبعض الجمهور، بإنتهاء تصوير الحلقات الأولى من مسلسلهما الجديد «الغريبان».

وكان يبدو على الثنائي السعادة، وطغت أجواء المرح على اللوكشن، مما حظى بإعجاب وحماس الجماهير لمشاهدتهما للمرة الثانية على شاشة التلفاز، بعد نجاحهما في المسلسل الرومانسي «الحب لا يفهم الكلام».

قصة مسلسل الغريبان:

المسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية.


وتدور قصته حول «ليلى» النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، ويقوم بدوره «بوراك»، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  عودة الثنائي المفضل هاندا آرتشل وبوراك دينيز في «الغريبان»
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم