كيت تشجع الفريق الإنجليزي للرغبي ببليزر من زارا... كم بلغ ثمنها؟

بدت كيت ميدلتون أميرة ويلز شديدة السعادة وهي تشجع الفريق الانجليزي لرياضة الرغبي، وازدادت سعادتها بعد فوز الفريق الوطني على الفريق الفيجي. 
كيت حضرت المباراة التي تأتي في الدور ربع نهائي ضمن تصفيات كأس العالم للرغبي والتي بنهايتها ضمن الفريق الإنجليزي تذكرته إلى النصف النهائي. 


وقد استمرت أميرة ويلز في إبهارنا بخياراتها للمناسبات الرسمية، حيث تنجح في اتقان الطلة العملية الذكية، حيث ارتدت بليزر وبنطلون للاحتفال بالفوز.
البليزر البيضاء التي ارتدتها كيت من زارا Zara ويبلغ ثمنها 30 جنيه استرليني. ليس هذا فحسب إذ ارتدت كيت البليزر أكثر من مرة في السابق.
كيت التي شوهدت تغني النشيد الوطني، اعتبرتها الصحف تعويذة حظ الفريق الإنجليزي كونها حضرت أول مباراة لهم والتي فازوا فيها، وهاي هي تحضر مباراة ربع النهائي ويفوزون أيضا. 
بالنسبة لإطلالتها، ارتدت كيت البليزر المزينة بأزرار ذهبية من دون توب أسفلها، ونسقتها مع بنطلون أسود اللون من رولاند موريه Roland Mouret.  


ولإكمال أناقتها حملت حقيبة من شانيل Chanel سوداء اللون مع سلسلة ذهبية استقرت على كتف الأميرة الأنيقة. وارتدت أقراطا على شكل أطواق لينيك لويس من Lenique Louis التي تصنع مجوهرات بتصاميم مميزة محدودة الإصدار، مصنوعة يدويا. ثمن الأقراط التي ارتدتها كيت يصل إلى 450 جنيه استرليني. 
كما لوحظ أنها ترتدي ساعة بالون بلو من كارتييه Ballon Bleu من Cartier وهي الساعة التي تلقتها هدية من زوجها الأمير وليام وقد ارتدتها مؤخرا في أكثر من مناسبة. 

وفي قدميها انتعلت حذاء أسود اللون بكعب مربع ومقدمة مروسة من راسل أند بروملي Russel and Bromley.
الأميرة الأنيقة البالغة من العمر 41 عاماً اختارت تسريحة الشعر المنسدل بتموجات ناعمة فوق كتفيها، مع الفرق في المنتصف والذي صار من الواضح أنها تفضله كثيراً مؤخرا. بالنسبة للماكياج فقد اعتمدت ماكياجا ناعما كعادتها أبرز جمال قسماتها من دون مبالغة. 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات