كيت ميدلتون ترتدي بليزر من زارا.. كم بلغ ثمنها؟

تنافست كيت ميدلتون أميرة ويلز مع زوجها الأمير وليام في مباراة الكرة الطائرة وهما يقومان بزيارة مركز للرياضيين الذين يعانون من ضعف البصر. وقد بدت السعادة على كيت وهي تسجل هدفا لدرجة أنها رفعت قبضتها في الهواء احتفالا. 
كيت البالغة من العمر 41 عاما ارتدت بليزر من زارا Zara  باللون الأزرق نسقتها مع بنطلون جينز داكن اللون بقصة ضيقة وتوب بيضاء وانتعلت حذاءها الرياضي Vejas الذي ترتديه في معظم الأوقات التي تزور فيها فعاليات رياضية
لكنها خلعت البليزر من أجل ممارسة الرياضات المختلفة في مركز بيشام للرياضة في مارلو. 

في لعبة ثانية مصممة لتساعد اللاعبين على الأداء تحت الضغط لعبت كرة السلة في مواجهة زوجها الذي وقف في طريقها وحاول أن يثنيها عن عزمها وقد نجح في ذلك ولم تتمكن من تسجيل هدف.
أمضى الزوجان اليوم في المركز وهما يشاركنا في الألعاب المصممة لسلامة الصحة النفسية من تنظيم جمعية SportsAid. 
البليزر التي ارتدتها كيت بلغ ثمنها 59.99 جنيه استرليني ولإكمال إطلالتها ارتدت زوجًا من الأقراط التي يعود ريعها لجمعية خيرية تعنى بالصحة النفسية. هذه الأقراط صممتها فتاة لذكرى قريبتها الراحلة التي انتحرت بسبب معاناتها من مرض نفسي. 

وتركت أميرة ويلز شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها ووضعت مكياجا ناعما بألوان ترابية طبيعية أبرزت جمال قسماتها. 

ولوحظ أن أصبعي الأميرة لا يزالان مضمدين جراء الحادث الذي تعرضت له وهي تلعب مع ولديها الشهر الماضي في وندسور. لكن ذلك لم يمنعها من ممارسة الرياضة، والإنخراط في الحديث مع مجموعة من الرياضيين في المركز حول كيفية التغلب على خيبات الأمل وبناء العزيمة.

للمزيد من إطلالات كيت ميدلتون اقرئي كيت ميدلتون تختار إطلالة الأوف وايت بسعر بمتناول الجميع.. يمكنك الحصول عليها؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات