كيت ميدلتون تعطينا درسًا في الأناقة العملية ... شاهدي إطلالتها

زارت أميرة ويلز كيت ميدلتون مقر جمعية Vsi Razom في مجمع لكسيكون التجاري في براكنيل من أجل أن تستمع إلى العاملين في المنظمة بخصوص ما يقومون به  لدعم اللاجئين الأوكرانيين الذين يصلون إلى المنطقة بحثا عن الأمان. 


وفي هذه الزيارة التي قامت كيت بالمساعدة في توضيب تبرعات من الطعام والملابس للاجئين، واختارت الأميرة الأنيقة إطلالة ترتبط بالموظفات عادة. 
حيث ارتدت كنزة من دون أكمام من علامة سيفين Cefinn محاكة من الصوف الرمادي مع ياقة عالية، يصل ثمنها إلى  120 جنيه استرليني. وارتدت أسفل الكنزة قميصا أبيض اللون. ولإكمال أناقتها نسقت الكنزة الرمادية والقميص الأبيض مع بنطلون بقصة ساقين واسعة نوعا ما من علامة سيزان Sezane يتميز بلونه الرمادي أيضا ولكن بدرجة لونية أغمق. 


ولاضفاء لمسة إضافية من الأناقة انتعلت حذاء بكعب مربع من التويد من علامة جي كرو J. Crew ثمنه 278 دولار أميركي. وارتدت الأقراط الذهبية المرصعة باللؤلؤ من شايلا لندن Shyla London والتي يبلغ ثمنها 68 جنيه استرليني. 


وكعادتها مؤخرًا تركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها مع فرق في المنتصف، واكتفت بمكياج ناعم أضاء ملامحها مع التركيز على إبراز العينين باستعمال ظلال عيون دخانية. 
للمزيد من إطلالات كيت العملية اقرئي كم بلغ ثمن بليزر كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها؟ 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات