كيت ميدلتون تساعد في إعداد وجبات الطعام والملابس للعائلات الأوكرانية

قامت كيت ميدلتون يوم أمس الأربعاء بزيارة إلى مركز Vsi Razom Community Hub الذي يعنى بمساعدة الأوكرانيين النازحين، وقدمت المساعدة في إعداد وجبات الطعام والملابس مع الشباب الأوكرانيين، الذين وصلوا إلى المملكة المتحدة في العام الماضي.

ومن المقرر إعادة الطرود إلى أوكرانيا، وتوزيعها على العائلات المتضررة بشكل مباشر من الحرب التي بدأت مع روسيا في فبراير 2022.


رسالة خطية بيد كيت ميدلتون لأوكرانيا

و كتبت أميرة ويلز رسالة بخط يدها جاء فيها "كلنا نفكر فيكي"، و امتنعت عن التوقيع  فيها على اسمها، وهو ما يفعله أفراد العائلة المالكة في كثير من الأحيان لتجنب خطر التزوير.

انضمت كيت أيضًا إلى جلسة الفنون والحرف اليدوية مع الأطفال المحليين بما في ذلك فتاة صغيرة ترتدي تاج الأميرة على رأسها، و أمضت بعض الوقت في التحدث إلى المتطوعين حول الخدمات المختلفة التي يقدمها المركز لمساعدة الأوكرانيين النازحين في الحصول على الدعم والمشورة وبناء الصداقات محليًا.

وقد سبق وقامت كيت و الأمير ويليام بزيارة مفاجئة للمركز الثقافي الأوكراني في لندن في مارس 2022 للاستماع إلى الجهود المبذولة لدعم الأوكرانيين في المملكة المتحدة وعبر أوروبا، و التقيا بأفراد من الجالية الأوكرانية ومتطوعين للتعرف على الخدمات المقدمة في المركز ، فضلا عن التحديات التي لا يزال المجتمع يواجهها.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أميرة ويلز تزور مصنعا للأقمشة وترتدي بدلة من تصميم علامة بريطانية.. كم بلغ ثمن إطلالتها؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم