كيف تطبقين الهايلايتر على أماكن مختلفة من وجهك على طريقة التيك توك

هل تتذكرين عندما أصبح الهايلايتر في البداية أمرأ غاية بالأهمية؟ وكنا نضع الكثير منه على عظام الوجنتين بحيث يمكنك رؤيتها عمليًا من الفضاء الخارجي؟ لقد ولت تلك الأيام، ولكن من المؤكد أن أهمية الهايلايتر بقيت، وليس فقط لتطبيقه على الخدود، بل على أماكن مختلفة من وجهنا. لقد استحوذ الهايلايتر على عيوننا وشفاهنا أيضاً للحصول على لمسات نهائية متلألئة ولامعة وكمال مطلق.
أعتقد أن الناس يبحثون دائمًا عن طرق مبتكرة جديدة لاستخدام المكياج. كان للمكياج غير اللامع وقته لفترة من الزمن، والآن أصبح كل شيء متوهجًا في دائرة الضوء. ومن خلال منصات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و TikTok ، يمكننا مشاركة وعرض أفكار مكياج الجديدة مع هذا الجمهور الواسع. الطلب على التقنيات والأفكار الجديدة مرتفع، ويريد الناس تجربتها.
سبب آخر يجعل الهايلايتر غاية بالأهمية هو ببساطة لأنه مكمل للغاية. يعتبر الهايلايتر ممتعًا جدًا للجميع لأنه يمنح البشرة توهجًا شابًا ومنتعشًا. في هذا الوقت من العام، يمكن أن يجعلنا الطقس البشرة تبدو باهتة ومتعبة وجافة، لذا فإن القوام المتوهج واللعب الخفيف على العينين والشفاه وعظام الوجنتين لهما تأثير الاستحمام على البشرة في الضوء الجذاب وجعلنا نبدو بصحة جيدة ومشرقة. من داخل!

كيفية وضع الهايلايتر على عينيك

@rarebeauty Disco ball eyes all 2k23 🫡 Global Stylist @Cynthia Di Meo uses Positive Light Silky Touch Highlighter in Exhilarate ✨ #rarebeauty #positivelight #highlighter #highlighterhack #GlassSkin #dewymakeup ♬ original sound - Rare Beauty

التطبيق الشفاف اللامع هو طريقة لافتة لتطبيق الهايلايتر على العيون- لطالما طبقنا الهايلايتر على العين منذ فترة طويلة، معظمها في الزاوية الداخلية  للعينين وتحت عظام الحاجب. يمكنك استخدامه لفتح العينين عن طريق وضع كمية صغيرة على الجفن أعلى حدقة عينيك وكذلك على خط الرموش السفلي في نفس الموضع. يؤدي هذا إلى جذب الضوء والتركيز إلى مركز العين. يمكنك القيام بذلك حتى بالعيون السموكي الدرامية، وستبدو لافتة على الجميع. يمكنك أيضًا استخدام الهايلايتر ذو اللمسة شديدة اللمعان على الجفون لإضفاء مظهر "رطب" للعين. سيؤدي ذلك إلى كسر مكياج العيون، لذلك، للخروجات اليومية، يمكن تطبيق مظهر مكياج أفتح للعيون مع الحد الأدنى من الأيلاينر وماسكارا مقاومة للماء وعدم جعل الهايلايتر قريبًا جدًا من خط الرموش. 
للحصول على مظهر بسيط، يمكنك مسح بودرة هايلايتر على جفونك باستخدام فرشاة ناعمة للحصول على مظهر منعش وبسيط أو باستخدام فرشاة تلطيخ صغيرة وكثيفة لإبراز الزوايا الداخلية للعينين وعظمة الحاجب ومركز الجفن.

قد يعجبك تعليم رسم الايلاينر للمبتدئات بسهولة بأدوات بسيطة

كيفية وضع الهايلايتر على شفتيك

@wholesalesoymilk

Highlighter on the lips hack?

♬ new jeans hurt nightcore - d


يبدأ مفتاح الشفاه ذات الجاذبية العالية باستخدام مرطب للشفاه. لهذا السبب ابدئي بزيت الشفاه لتهيئة وترطيب الشفاه. بعد ذلك، استخدمي أصابعك للضغط على عصا الهايلايتر فوق منتصف الشفاه. ضعي اللمعان في الأعلى أو بدلاً من ذلك، ضعي الهايلايتر على أقصى نقطة من شفتيك وعلى طول قوس كيوبيد للحصول على مظهر ممتلئ الجسم. بالطبع، يمكنك أيضًا اختيار ملمع شفاه متلألئ للحصول على تأثير مماثل أو تجربة اتجاه "الشفاه الماسية" الخاص بـ TikTok للحصول على لمعان .

@hudabeauty Diamond lip IB: @evalarosaxo #stitch #diamondlips #liphack #hudabeauty @Huda @Huda Beauty ♬ original sound - Huda Beauty

لوضع الهايلايتر على الشفاه، نعلم أن وضعه على قوس كيوبيد الخاص بك هو طريقة رائعة لجعل شفتيك تبدو ممتلئة قليلاً. هناك طريقة جديدة لتحقيق شفاه أكثر امتلاءً باستخدام الهايلايتر  للحصول على مظهر شفاه نهائي. بعد أن تقومي بتطبيق لون الشفاه المفضل لديك، خذي فرشاة تحديد دقيقة وقومي بإبراز الحواف المائلة لخط الشفة العلوي في منتصف كل جانب. افعلي نفس الشيء في منتصف خط الشفة السفلى. تريدين أن تفعلي ذلك مباشرة على طول خط الشفاه لالتقاط أكبر قدر من الضوء. استخدمي الهايلايتر البودرة لهذا الغرض، يمكنك حتى استخدام ظلال عيون معدنية متناسقة. تعمل هذه التقنية بشكل أفضل على اللمسات النهائية الساتانية أو غير اللامعة، ولكن إذا كنت ترغبين في الحصول على لمسة نهائية لامعة، فركزي اللمعان على منتصف الشفاه، وتجنبي خط الشفاه.

إقرئي أيضاً خدعة هايلايتر الشفاه من TikTok... سرك لشفاه ممتلئة

 

أضف تعليقا