موديلات فساتين سهرة من وحي ركين سعد للفتيات النحيفات

استطاعت الممثلة الشابة ركين سعد أن تلفت الأنظار مؤخراً من خلال المشاركة في أكثر من عمل درامي، ولذلك تحرص على الظهور بإطلالات أنيقة وعصرية، مع الحفاظ على طابعها البسيط في الأزياء، وسوف نطلعك على موديلات فساتين سهرة من وحي ركين سعد تناسب الفتيات النحيفات، حيث أنها تتمتع بقوام نحيف وتختار تصاميم تليق بها.

فستان ليلكي مزين بتطريزات ملونة

من المعروف أن الفساتين ذات التطريزات الملونة التي تلفت الأنظار لا تناسب الفتيات الممتلئات، وعلى العكس، تعتبر مناسبة للنحيفات وصاحبات القوام الممشوق، وخاصةً حينما تكون مطرزة، مثل هذا الفستان الليلكي المزين بتطريزات ملونة على الصدر والخصر.

تعرفي على احدث موديلات تنانير من وحي النجمات

 

فستان ميتاليك فضي

تعد الفساتين الميتاليك وخاصةً باللون الفضي من ابرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، وفي حالة الرغبة بارتداء فستان فضي، فيفضل البحث عن تصميم بكشاكش يناسب النحيفات مثل هذا الفستان الذي ارتدته ركين سعد.

فستان جلد بني

يتناسب الجلد مع موسم الخريف، وهو من ابرز صيحات الفساتين البارزة، ويفضل اختيار الفستان الجلد المبطن للفتيات النحيفات ليزيد من انوثتهن، وقد اختارت ركين سعد فستان جلد بني بقصة عمودية بسيطة.

فستان حمالات اسود

يتناسب اللون الأسود مع مختلف اشكال الجسم، حيث أنه لون الأناقة الأول، وقد اعتمدته ركين سعد بتصميم بسيط بحمالات رفيعة مع تقليمات طولية وقصة تتسع قليلاً من اسفل.

فستان نيود ضيق

على الرغم من ان الفساتين الضيقة سوف تبرز النحافة بشكل أكبر، ولكن يفضل اختيارها بألوان فاتحة، مثل هذا الفستان النيود الذي ظهرت به ركين سعد بقصة تحدد الجسم.

طالعي احدث موديلات أحذية رياضية من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات