عبايات وقفاطين وردي تألقي بها في شهر أكتوبر دعمًا لمريضات الثدي

اظهري دعمك لمريضات سرطان الثدي ولحملة التوعية بأهمية الكشف المبكر في شهر أكتوبر الوردي، وتألقي بأجمل موديلات عبايات وقفاطين وردية بودر ناعمة قدمتها الماركات ضمن مجموعات 2023، تصاميم فائقة الأناقة ستخدم إطلالاتك في مختلف الأوقات، شاهديها واستوحي أفكار مميزة لتنسيقها.

قفاطين ناعمة بموديل الفستان


ليس هناك أجمل من القفاطين الوردية الناعمة لتتألقي بها خلال شهر أكتوبر الوردي، قدمت المصممة أمل الرئيسي Amal Al Raisi قفطان واسع محدد الخصر مصمم بأكمام الكاب ومزدان بتطريز ناعم على الياقة وأطراف الأكمام، نسقيه خلال المساء مع حذاء فضي وحقيبة وردية مطرزة.

شاهدي أيضًا الوردي سيد الموقف في منصات عروض الأزياء في شهر أكتوبر


عبايات وردية مزينة بالأهداب


ازدانت بعض عبايات 2023 بالأهداب لتناسب أجواء السهرات، من جهتنا أحببنا العباية الوردية البودر المزدانة بالأهداب الذهبية من توقيع ماركة Diamond Abaya، جربي تنسيقها مع فستان أبيض سادة طويل، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الذهبي.


عبايات وردية مطرزة من نفس اللون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


اختاري العبايات الوردية المزينة بتطريز من نفس لونها لتكون رفيقتك خلال النهار، سيعجبك التصميم الذي ادرجته ماركة WA Dubai، لائميه مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، وانتعلي حذاء باللون الأسود واختاري الحقيبة من نفس اللون.

عبايات ميدي آخر موضة


بالنظر إلى مجموعات 2023 لاحظنا هيمنة العبايات متوسطة الطول التي تصل إلى منتصف الساق حيث قدمتها أكثر من ماركة شهيرة، رصدنا لدى ماركة لوزان Louzan عباية وردية سادة منسقة مع توب من نفس لونها وبنطال أبيض واسع قصير، تممي هذا اللوك بحذاء Pointed نيود، واحملي حقيبة كتف صغيرة من اللون نفسه.

ما رأيك بمشاهدة لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا

عبايات وردية واسعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


لم تغب العبايات الواسعة عن مشهد الموضة، وابتكر المصممون موديلات امتازت بالفخامة كما في العباية الوردية المخططة والمشقوقة على الجانبين التي قدمتها دار موزان Mauzan، لائميها مع فستان أبيض سادة طويل، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الوردي الفاتح.


قفاطين وردية مطرزة


أدرجت ماركة شالكي Shalky تشكيلة رائعة من القفاطين، أعجبنا منها القفطان الوردي ترابي اللون المزدان من الأمام بتطريز فائق الدقة والمصمم بياقة V Neck، نسقيه مع صندال فضي، وحقيبة وردية مزوده بسلسال فضي.


نصائح لإختيار موديل العباية الوردية المناسبة لشكل الجسم


- اختاري القفاطين المصممة بياقة V Neck لإطالة الرقبة وتنحيف الصدر.


- استعيني بالعبايات الواسعة لإخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة الأرداف الممتلئة.


- تناسب العبايات الميدي الرائجة طويلات القامة.


- نرشح العبايات المطرزة في القسم السفلي منها لصاحبات جسم التفاحة لأنها ستبعد النظر عن منطقة الصدر والبطن الممتلئة.


- تناسب القفاطين المصممة بأكمام على شكل الكاب صاحبات جسم الكمثري لأنها ستوسع خط الكتفين لتتوازن مع الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.

في شهر اكتوبر الوردي.. نجمات وفاشينيستات بفساتين وردية ناعمة
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات