الوردي سيد الموقف في منصات عروض الأزياء في شهر أكتوبر

انه الشهر الوردي بامتياز، لذا يجب على أزيائك أن تكون مناسبة لهذه الأوقات التي تدعم حملة الوقاية من سرطان الثدي. اذاَ، اللون الوردي هو سيد الموقف من دون منازع في شهر أكتوبر الوردي شهر التةعية بسرطان الثدي، وقد برز بشكل لافت على منصات عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024 بمختلف التدرجات اللونية. لذا اليك ابرز العلامات التي ركزت على هذا اللون، والنصائح الاساسية لاعتماد هذه الموضة بشكل صحيح دون أن تظهري بأسلوب مبالغ به. 

إكتشفي أيضاً: ملابس ستجعلك على الموضة هذا الخريف من وحي الفاشينيستا المحجبات

Chanel

صيحة أساسية في خزانتك 

اللون الزهري مرتبط بكل سيدة في هذا العالم، فهو لون الأنوثة والجمال، ومن خلاله يتم التعبير عن باربي الدمية الشهيرة المعروفة بأزيائها باللون الزهري.
برز هذا اللون لدى علامات كثيرة في موسم خريف وشتاء 2023 – 2024، مقدمين من خلالها اللون المفضل لكل امرأة. ومن أبرز الدور التي ركزت عليه، كانت دار شانيل Chanel وليبل اديشون Label Edition وسكاي Sacai وأوجوه Ujoh وفرساتشي Versace وغيرهم كثر… 
يتم عادةً التركيز على اللون الزهري المعتدل، وليس الصاخب جداً كالفوشيا ولا الزاهي جداً المستوحى من تدرجات الباستيل. 

Label Edition

طرق تنسيق اللون الزهري في شهر أكتوبر 

الجميل في اللون الزهري أنه مرتبط بكل النساء وله تأثير كبير على الإطلالة حتى أن الرجال يحبوا أن يروا النساء متألقات بهذا اللون. لذا لكي تنسقيه بالطرق الصحيحة، اليك القواعد الأساسية التي يجب اعتمادها: 
- من الضروري أن تختاري اللون الزهري الذي يليق بلون بشرتك، ولكن بالاجمال التدرجات المعتدلة تليق بالشقراوات والسمراوات على حد سواء.
- أضيفي أكسسوارات ومجوهرات باللون الزهري لكي تحققي مزيداً من التناغم.
- لا تخلطي ألواناً أخرى قوية مع اللون الزهري لكي لا تشتتي الفكرة الرئيسية منه. 

إكتشفي أيضاً: اكسسوارات باللون الوردي لشهر التوعية بسرطان الثدي من وحي النجمات

Sacai

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة