طريقة تطبيق أحمر شفاه اومبري

الشفاه الأومبري هي مظهر مكياج يتواصل بين لونين من أحمر الشفاه لابتكار تأثير مخفف. يمكن أن تتحول الألوان من كيوبيد إلى الخارج أو من الخارج إلى الشفاه الداخلية لتظهر بمظهر جريء على الشفاه. تعلمي كيفية تطبيق هذه الصيحة لابتكار حيل مكياج بصرية تعكس مظهر شفاه أكثر امتلاءً.


ما هي الشفاه أومبري؟

شفاه أومبري هي مظهر مكياج يتكون من ظلالين أو أكثر من ظلال أحمر الشفاه التي تمتزج لتكوين تدرج. الكلمة الفرنسية "أومبري" تُترجم إلى "مظلل". يمكن أن تكون ظلال أحمر الشفاه للشفاه المتدرجة ألوانًا مكملة أو متناقضة. يمكنك استخدام العديد من منتجات أحمر الشفاه للحصول على شفاه متدرجة، بما في ذلك أحمر الشفاه السائل وأحمر الشفاه غير اللامع وملمع الشفاه وقلم الشفاه ومحدد الشفاه. يمكن لتطبيق أومبري الشفاه أن يخلق مظهر شفاه أكثر امتلاءً أو يكمل مظهر مكياج ساحر.


كيفية تطبيق شفاه أومبري في 6 خطوات


لوضع مكياج الشفاه المتدرج، تحتاجين إلى لونين من أحمر الشفاه وفرشاة الشفاه. اتبعي البرنامج التعليمي للشفاه الأومبري أدناه :

@sylvesterdani Respondendo a @🥰😍❤️💜🧡🖤💛🤍💚🤎💙 ❤️ #ombrelips #redlipstick #vampirelips #lipswatch #fypシ ♬ Good Looking (Sped Up) - Suki Waterhouse

1- التحضير: قومي بتقشير شفتيك باستخدام مقشر الشفاه لإزالة أي جلد ميت وإنشاء طبقة ناعمة لأحمر الشفاه. استخدمي مرطب الشفاه لترطيب شفتيك؛ الشفاه الجافة سوف تتسبب في تلاشي أحمر الشفاه بشكل أسرع.
2-  الخط: اختاري درجة واحدة من أحمر الشفاه وضعيها حول خط الشفاه باستخدام فرشاة الشفاه.
3- املئي: باستخدام فرشاة الشفاه، املئي منتصف شفتيك بالظل الثاني من أحمر الشفاه.
4-  لطخي: لطخي أحمر الشفاه الخاص بك عن طريق إغلاق شفتيك على قطعة من المحارم. سيؤدي ذلك إلى إزالة أي خطوط قاسية على شفتيك.
5- امزجي: باستخدام فرشاة الشفاه أو قطعة القطن، امزجي الألوان على شفتك العليا من الداخل إلى الخارج من شفتيك بحركة تصاعدية. امزجي الألوان بحركة هبوطية لشفتك السفلية.
6- الإصلاح: ضعي خافي العيوب حول شفتيك لإصلاح البقع. يمكن أيضًا أن يؤدي تحديد الشفاه باستخدام الكونسيلر إلى إبراز ظلال أحمر الشفاه.

للمزيد عن الكونسيلر اقرئي ايضًا أجمل أحمر شفاه لمظهر طبيعي بالكونسيلر وظلال العيون 

نصائح للحصول على شفاه متدرجة اللون

@its_nurulistqmh bagus bgt! 🤩 #ombrelips #omgombrelips #ombrelipsmurah ♬ original sound - aung

ضعي في اعتبارك النصائح والأفكار التالية لمكياج الشفاه الأومبري:
1- احصلي على مظهر شفاه ممتلئة. للحصول على هذا المظهر، ضعي ظلًا أغمق على الجزء الداخلي من الشفاه وانتقلي تدريجيًا إلى ظل أفتح على الجزء الخارجي من الشفاه. تخلق هذه الشفاه المتدرجة تأثيرًا باهتًا وتعطي وهمًا بشفاه أكثر امتلاءً.
2- اصنعي لونًا أفقيًا. يمكنك أيضًا عمل أومبري أفقيًا عن طريق اختيار لون واحد لمنتصف الشفاه من قوس كيوبيد إلى الأسفل، ولون آخر للزوايا والحواف الخارجية لشفتيك. يعتبر مظهر الشفاه المتدرج المرح هذا مثاليًا للخروج ليلاً.
3-  اعتمدي مكياج التسعينات. أبرزي شفتيك بمظهر مكياج مشهور من التسعينيات. ضعي محدد الشفاه الداكن على الجزء الخارجي من شفتيك واملئي شفتيك بأحمر الشفاه النيود. امزجي الألوان ثم أضيفي ملمع شفاه شفاف للحصول على شفاه لامعة.

إقرأي أيضاً ألوان أحمر الشفاه الداكنة لصيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج