أجمل أحمر شفاه لمظهر طبيعي بالكونسيلر وظلال العيون 

تبحث كل البنات عن اجمل احمر شفاه. ولهذا يخترنه من العلامات الجمالية الراقية الاكثر شهرة. الا انهن يسعين ايضاً الى انتقاء الالوان التي تساعدهن على الحصول على مظهر طبيعي. وما لا تعرفه هؤلاء هو انه يمكن الوصول الى هذه النتيجة باستعمال الكونسيلر الذي يطبق تحت الجفون مع ظلال العيون. وهو ما اكدته احدى الناشطات على انستغرام من خلال فيديو نشرته واوضحت فيه الخطوات التي يجب القيام بها لهذه الغاية. 

احمر شفاه طبيعي  بالكونسيلر وظلال العيون 


من اجل الحصول على اجمل احمر شفاه لمظهر طبيعي، من الممكن استخدام الكونسيلر وظلال العيون. وهذا ما اشار اليه حساب madinashrienzada على تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام. وفيه اوضحت الناشطة وخبيرة الجمال الخطوات التي يجب القيام بها من اجل الحصول على افضل نتيجة. وتعليقاً عليه كتبت هل تعرفين كيف يمكنك الحصول على احمر شفاه بلون هادئ؟ نعم، باستعمال خافي الهالات السوداء او الكونسيلر كأساس ولون ظلال عيون من اختيارك كطبقة اضافية؟ إذاً قولي مرحباً لابتكارنا الجديد. أحب استخدام هذه التقنية. أرسلي الفيديو للمفضلين لديك. وحقق المقطع اكثر من 42 الف اعجاب. وهذه الخطوات التي تضمنها. 


1-  يجب اولاً رسم حدود الشفاه بقلم عريض من اجل منحها حجماً اضافياً. 
2-  يتم وضع مستحضر جاف يستخدم عادة من اجل اخفاء الهالات السوداء التي تظهر اسفل العينين. وبعد هذا يمكن التربيت على الشفاه من اجل ازالة الحدود الفاصلة الواضحة بين خط قلم التحديد وطبقة الاساس. 
3-  يجب اخيراً اضافة طبقة من ظلال العيون للحصول على شفاه بلون اقرب الى الطبيعي مع لمسة من الحيوية والجمال. ويفضل من اجل تحقيق افضل نتيجة استخدام الفرشاة الناعمة. 
 ومن الممكن اعتماد هذه التقنية مع مكياج بسيط ناعم من اجل التمتع بإطلالة مميزة وبعيدة عن المبالغة للمناسبات العائلية او المهنية او غير ذلك. والامر الاكثر اهمية الى جانب تطبيق اجمل احمر شفاه لمظهر طبيعي بالكونسيلر وظلال العيون، العناية ببشرة الشفاه من خلال ترطيبها يومياً وتقشيرها بشكل منتظم. فهذا يساعد على الحفاظ على نضارتها وصحتها من خلال ازالة الجلد الميت والجاف عنها.  
تابعي أيضا:

توريد الخدود توريد الخدود من تيك توك بخلطة أحمر الشفاه
أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام