موديلات فساتين خريفية بتصاميم الورود البارزة 2023

عادةً ما ترتبط موضة الورود بموسم الربيع والصيف، ولكنها لم تعد مقتصرة على هذا الموسم، بل ظهرت أيضاً في موسم خريف 2023 بتصاميم جذابة ومتنوعة، ومنها بألوان داكنة، وخاصةً التصاميم المزينة بالورود البارزة. شاهدي أبرز موديلات فساتين خريفية بتصاميم الورود البارزة 2023 من توقيع أشهر الماركات لتستلهمي منها اطلالات تناسبك وتواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة.

فستان من بالنسياغا

قدمت ماركة بالنسياغا فستان اسود بسيط بأكمام طويلة وتصميم راقي يناسب المحجبات، وهو مزين بالورود البارزة على الأكتاف لتضيف لمسة جذابة للتصميم، مع عقد من حبات اللؤلؤ الأبيض يتدلى على الصدر.

فستان اسود من بالنسياغا

فستان من كارولينا هيريرا

أيضاً قدمت ماركة كارولينا هيريرا فستان أسود بأكمام طويلة لموسم الخريف بقصة منفوشة وهو عبارة عن جمبسوت مزود بتنورة واسعة ومزين بالورود البارزة باللون الأسود على الصدر.

شاهدي فستان السهرة الأسود خيار النجمات المفضل دوماً

فستان اسود من كارولينا هيريرا

فستان من ايلي صعب

بصيحة القبة الـHalter، قدم المصمم اللبناني ايلي صعب تصميم جذاب باللون الأسود الشفاف ومزين بالورود البارزة باللون البرغندي مع اوراق الأشجار باللون الأخضر وبقصة تتسع من اسفل.

فستان ملون من ايلي صعب

فستان من Sandy Liang

من الفساتين المميزة والنابضة بالحياة هذا التصميم باللون الأبيض وبالقصة الواسعة مع أكمام طويلة باللون الأحمر ومزين بفيونكة بيضاء كبيرة على الصدر يتوسطها وردة باللون الأحمر.

فستان ابيض وأحمر من Sandy Liang

فستان من تمارا رالف

أعجبنا هذا الفستان الميتاليك اللامع من ماركة تمارا رالف، والذي تميز بقصته البسيطة مع لمسة رقيقة بالورود البارزة والتي تظهر مثل العقد على منطقة الصدر والأكتاف.

فستان ميتاليك من تمارا رالف

فستان من Zimmermann

نختتم مع هذا الفستان الأنيق والمفعم بالأنوثة من ماركة Zimmermann، والمثالي لإطلالاتك اليومية والمسائية في الخريف، وهو باللون الأبيض وبأكمام طويلة ومزين بالورود البيضاء البارزة في مختلف انحاءه، مع لمسة الأصفر التي تضيف حيوية للتصميم.

اعتمدي الفستان الميدي لإطلالة أنثوية من وحي النجمات

فستان أبيض من Zimmermann

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة