أقراط موضة خريف 2023.. أسرار إختيار الموديل المناسب لشكل الوجه

تتنوع صيحات الأقراط هذا الخريف، وحظيت الموديلات الكبيرة بحضور كبير ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، كما سطع نجم الأقراط المتدلية الطويلة، وقدمت أقراط الهوب بتصاميم مبتكرة، شاهدي مختاراتنا من توقيع أشهر الماركات العالمية، واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل الوجه.


أقراط مناسبة للوجه المربع

Badgley Mischka

يتميز الوجه المربع بالجبهة العريضة المساوية لعرض الذقن تقريبًا والزوايا الحادة، لذا ننصحك بتبني موضة الأقراط المتدلية الطويلة التي تصل إلى الذقن، والتي رأيناها لدى أكثر من ماركة، من جهتنا أحببنا الأقراط الكبيرة المصممة بوردة تزين الأذن من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، قطعة مثالية لإطلالات المساء يمكنك تنسيقها مع الفساتين السوداء والبيضاء.

شاهدي أبرز موديلات الحقائب الخريفية المميزة من مجموعات 2023


أقراط مناسبة للوجه البيضاوي

Az Factory

اذا كنتِ تتمتعين بوجه بيضاوي، فأنتِ من المحظوظات فأغلب موديلات الأقراط تناسبك ولكن ننصحك بإختيار الأقراط التي تمنح وجهك عرض أكبر ليتوازن مع الطول الذي يتميز به، لذا نرشح لكِ أقراط الحلقات الذهبية المصممة بشكل أشبه بالمربع وتميزت بزواياها الحادة من مجموعة ماركة Az Factory، تصميم فريد يمكنك التأنق به على مدار اليوم، جربي تنسيقه مع البدلات السوداء، كما نراه مناسبًا لإكمال إطلالتك بالكاب الخريفي الأنيق.


أقراط مناسبة للوجه على شكل قلب

Balmain

يتميز الوجه على شكل قلب بالجبهة العريضة البارزة والذقن الصغير الحاد، لذا تناسبه الأقراط الضخمة دائرية الشكل لأنها ستلفت الإنتباة بعيدا عن الذقن النحيف، وننصحك بإختيار الأقراط الكبيرة المصممة من طبقات من اللؤلؤ والتي زينت إطلالة عارضة ماركة بالمان Balmain، وهى من الأكسسوارات الـ Statement التي يمكنك الإكتفاء بها لتزيين إطلالة بسيطة خلال المساء.


أقراط مناسبة للوجه الطويل

Fendi

اذا كان طول وجهك أكبر من عرضه، فننصحك بإعتماد موضة الأقراط المتدلية القصيرة والناعمة والإبتعاد تمامًا عن الموديلات التي يتخطى طولها الذقن، ستعجبك الأقراط المصممة من ثلاث طبقات متشابكة ومزينة بترصيعات ناعمة من مجموعة ماركة فندي Fendi، وهى من القطع المثالية لإطلالات النهار، لا تترددي في تنسيقها مع البدلات والمعاطف المصممة بألوان خريفية دافئة.


أقراط مناسبة للوجه المستدير

Carolina Herrera

تحتاج صاحبة الوجه المستدير إلى أقراط تزيد من طول وجهها وتبعد النظر عن شكل الخدود الممتلئة، لذا ننصحك بإختيار الأقراط المتدلية متوسطة الطول، كما في الموديل المرصع بحجر الروبي من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.


أقراط مناسبة للوجه الماسي

Luisa Spagnoli

اذا كنتِ تملكين وجه على شكل الماسة فأنت تتمتعين بخدود بارزة أعرض من الجبهة والذقن، لذا يُفضل أن تعتمدي أقراط الأزرار الصغيرة ومتوسطة الحجم مثل الموديل المرصع بحجر أخضر الذي ارتدته عارضة ماركة Luisa Spagnoli.

اكتشفي أيضًا 10 صيحات أكسسوارات من أسبوع نيويورك.. سترغبين في إقتناءها في ربيع صيف 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات