الدنيم موضة لا تغيب.. كيف قدمته عروض خريف 2023؟

يعتبر الدنيم هو بطل المشهد هذا الخريف بعدما سيطر بشكل كبير على مجموعات كبريات الدور العالمية وحظي بحضور مميز على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، فلم يقتصر فقط على الجاكيتات بل حضرت التنانير الطويلة للموسم الثاني على التوالي، كما لفتتنا الفساتين والأطقم الكاملة المصممة به.


تألقي بإطلالة كاملة من الدنيم 

Balmain

لا تترددي في إعتماد الدنيم في كامل إطلالتك هذا الخريف، فهذا الستايل كان الأبرز على منصات عروض خريف 2023، من جهتنا أحببنا إطلالة عارضة ماركة بالمان Balmain والتي ظهرت بقميص دنيم قصير مصمم بأكتاف بارزة ومزين بفيونكة كبيرة عند الياقة، ومنسق مع بنطال جينز Flare من نفس لونه، اكملي هذا اللوك ببوت وحقيبة باللون الجملي.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين خريفية موضة 2023 لا غنى عنها في الموسم الجديد


الجاكيت الدنيم من أساسيات الخريف

Christian Dior

لا غنى عن الجاكيت الدنيم في مختلف المواسم ولكن تبرز أهميته في الفصول الإنتقالية مثل فصل الخريف، قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior جاكيت متوسط الطول مصمم باللون الأزرق الداكن، ومنسق مع تنورة دنيم متوسطة الطول، تممي هذه الطلة بقميص أسود على طريقة العارضة واختاري البوت والحقيبة باللون الأسود أيضًا.


الجمبسوت الدنيم نجم خريف 2023

Isabel Marant

احصلي على إطلالة خريفية رائعة وتبني موضة الجمبسوت الدنيم، اختاريه بقصة واسعة لإطلالة محتشمة وراقية مثل الموديل الذي تألقت به عارضة ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant، ونسقيه مع بوت دنيم وحقيبة باللون الجملي لتكتمل أناقتك الخريفية.


الدنيم المطرز آخر موضة

Off White

لم تقتصر الملابس الدنيم على الموديلات السادة بل برعت بعض الدور في تقديم تصاميم مزينة بالتطريز كما في الفستان الميدي المطرز منخفض الخصر الذي ظهرت به عارضة ماركة أوف وايت Off White، نسقيه على طريقتها مع بوت أسود طويل، واحملي حقيبة صغيرة سوداء.


أطقم دنيم واسعة طويلة للمحتشمات

Rita Row

بخلاف الملابس الدنيم العصرية والجريئة، قدمت بعض الماركات أطقم واسعة وطويلة تناسب المحتشمات والمحجبات، لفتنا الطقم المكون من قميص طويل مطرز وبنطال واسع مزين بنفس التطريز من مجموعة ماركة Rita Row، نسقيه مع كنزة خفيفة باللون البيج، واكملي الطلة ببوت وحقيبة باللون الجملي.


فساتين دنيم طويلة موضة 2023

Y Project

حظيت الفساتين الطويلة والواسعة بحضور لافت على منصات العروض، وقدمت ماركة Y Project فستان دنيم أزرق فاتح غير محدد الخصر ومزين بشقين طويلين على كل جانب، أعجبنا تنسيقه مع البنطال الجينز عالي الخصر، تممي اللوك ببوت أسود وحقيبة دلو سوداء.


التنورة الدنيم نجمة خريف 2023

Zimmermann

للموسم الثاني على التوالي تثبت التنورة الدنيم حضورها على مدرجات العروض، قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann موديل طويل مستقيم القصة يتسع من عند الركبة وصولًا إلى الحافة، وأعجبنا تنسيقها مع القميص الدنيم والسترة البيضاء، اكملي هذا اللوك ببوت أسود طويل، واحملي حقيبة باللون الأبيض.

شاهدي أيضًا الملابس الفضفاضة تحتل الصدارة في مجموعات ما قبل خريف 2023

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة