أحدث موديلات معاطف خفيفة موضة 2024 من أسبوع ميلانو

قدمت دور الأزياء الإيطالية باقة فخمة من المعاطف الخفيفة المناسبة للفصول الإنتقالية خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2024، تابعي القراءة لتكتشفي معنا آخر الصيحات العالمية لعلها تكون بمثابة الدليل الذي يساعدك في إختيار موديل المعطف المناسب هذا الخريف.


المعطف الجلد بالياقات العريضة

Calcaterra

قدمت ماركة Calcaterra معطف جلد يجمع بين اللونين الرمادي الفاتح والأسود، تميز بطوله الذي يتخطى منتصف الساق وياقاته العريضة وزين بحزام من نفس الألوان، جربي تنسيقه خلال النهار مع قميص أبيض أو أسود وتنورة دنيم طويلة باللون الأزرق الفاتح، وانتعلي حذاء مدبب أسود، وتممي أناقتك بحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

نكشف لكِ موضة ألوان 2024 من أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة


المعطف الساتان لإطلالات المساء

Dolce Gabbana

طال الساتان الذي حقق رواجًا كبيرًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة المعاطف، وقدمت تصاميم تناسب إطلالات المساء مثل المعطف الأسود متوسط الطول المصمم بقصة A Line ومميز بياقته العالية ومزود بحزام عريض من نفس اللون من مجموعة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce Gabbana، ارتديه كفستان خلال المساء أو نسقيه مع فستان أحمر، وانتعلي بوت أسود طويل، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.


المعطف الملون القصير

Fendi

أدرجت دار فندي Fendi معاطف خفيفة ضمن مجموعة ربيع وصيف 2024، تميزت بالقصة الواسعة متوسطة الطول وألوانها الرصينة التي يمكن تنسيقها مع مختف الألوان المتوفرة في خزانتك، من جهتنا أحبننا المعطف الرمادي عريض الياقات الذي يصل طوله إلى الركبة والمنسق مع كنزة زرقاء فاتحة بياقة عالية وبنطال واسع باللون الأخضر الفاتح، نسقي هذا اللوك الراقي على طريقة العارضة مع حذاء مدبب اختاريه باللون البني أو الرمادي الفاتح واحملي حقيبة رمادية.


المعطف الترينش من أسبوع ميلانو

Laura Biagiotti

ظهرت عارضة ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti بمعطف ترينش طويل يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات، وتميز بلونه الجملي الفاتح الذي لا تبطل موضته، جربي تنسيقه مع فستان أبيض كريمي أو مع قميص أبيض والجينز الأزرق الفاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء، واختاري الحقيبة بلون ترابي.


المعطف الطويل لإطلالة محتشمة

Max Mara

تألقت عارضة ماركة ماكس مارا Max Mara بمعطف طويل باللون الكاكي تميز بأكتافه العريضة والأزرار التي تزينه على الجهتين Double Breasted، قطعة راقية تؤمن للمحجبات طلة محتشمة وعصرية، جربي تنسيقه مع الفساتين الطويلة المطبعة وبوت طويل من نفس لونه.


المعطف الفستان لإطلالة أنيقة

Tod's

حضرت المعاطف المصممة بقصة الفستان في أكثر من عرض، الصيحة الملكية قدمتها ماركة تودز Tod's حيث ظهرت إحدى العارضات بمعطف أبيض كريمي واسع يغطي الركبة بالكاد ومزود بأزرار على الجانبين، ومنسق مع حذاء مدبب نيود وحقيبة من نفس لون المعطف.


المعطف الجلد المطبع القصير 

Tom Ford

أحببنا المعطف الجلد الأسود القصير المزين بطبعة جلد التمساح والمزود بحزام من نفس اللون من توقيع ماركة توم فورد Tom Ford، قطعة فاخرة استعيني بها لإكمال إطلالتك المسائية.

اكتشفي 8 صيحات موضة كشف عنها أسبوع باريس لربيع وصيف 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة